يستقبل ملعب الجوهرة المشعة، اختبارا مميزا يجمع الأخضر السعودي بنظيره الإندونيسي، مساء اليوم الخميس الموافق5 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم آسيا

ويوقع المنتخب السعودي علي رأس المجموعة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم رفقة كلا من منتخب الصين ومنتخب إندونيسيا ومنتخب البحرين ومنتخب أستراليا ومنتخب اليابان.

ومن المقرر، أن يستضيف منتخب السعودية نظيره إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في خضم مواجهات تصفيات كأس العالم.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة والأخيرة التي تضم إلى جواره منتخبات، الصين وإندونيسيا وأستراليا والبحرين واليابان.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

الجدير بالذكر، أن منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

تشكيل المتوقع السعودية ضد أندونسيا

من المتوقع أن يضع المدير الفني تشكيل منتخب السعودية والذي يتكون من:

محمد العويس في حراسة المرمى.بينما يتكون خط الدفاع من على البليهي – سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – سلطان الغنام.كما يتكون خط الوسط من مصعب الجوير – فيصل الغامدي – محمد كنو.وأخيرًا يكون خط الهجوم يتكون من سالم الدوسري – فراس البريكان – عبد الرحمن غريب.تشكيل المتوقع أندونسيا ضد السعودية

من المتوقع أن يضع المدير الفني تشكيل منتخب اندونسيا والذي يتكون من :

إرناندو سوتاريادي في حراسة المرمى.بينما يتكون خط الدفاع من جوري امات – رزقي ريدهو – ساندى والش.كما يتكون خط الوسط من إيفار جينر – جوستين هوبنر – يعقوب سايوري – براتاما أرهان.وأخيرًا يكون خط الهجوم يتكون من رافاييل سترويك – مارسيلينو فيردينان – إيجاي ماولان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم بث مباشر السعودية مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا بث مباشر مباراة السعودية ضد إندونيسيا السعودية مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم السعودية بث مباشر الان يلا شوت مباراة السعودية وإندونيسيا بث مباشر بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا مباراة السعودية وإندونيسيا بث مباشر اليوم منتخب السعودیة یتکون من

إقرأ أيضاً:

دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024

دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024

مقالات مشابهة