وجه حسام حسن، مدرب منتخب مصر، رسالة قوية إلى الأندية، بعد رفض ترك اللاعبين إلا في الأجندة الدولية.

وكان الأهلي والزمالك وبيراميدز رفضوا ترك لاعبيهم يوم 28 أغسطس، والتزموا بالأجندة الدولية وتجمع المنتخب يوم 1 سبتمبر.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في العاشرة مساء غد الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

رسالة قوية من حسام حسن إلى الأندية

وقال حسام حسن في تصريحاته قبل مواجهة الرأس الأخضر: "زي ما الأندية بتلتزم بالأجندة الدولية، فأنا ملتزم بعدم تأجيل أي مباراة في الدوري، واحدة بواحدة، ودي بدي".

وتابع: "فوجئنا بالاعتراضات والرفض قبل المعسكر بأيام رغم أن هناك فرصة منذ وقت مبكر، وأنا لم أطلب سوى 3 أيام فقط، لم أطلب شهرا أو أسبوعا".

وواصل: "نحن بحاجة لإصلاح النظام الحالي في منتخب مصر حتى لا تتكرر هذه الظروف، وأنا أثق في اللاعبين الذين يأتون بعزيمة وإصرار على تحقيق الإنجازات لمصر".

وأردف: "أتمنى أن يخوض منتخب مصر مباريات دولية قوية في الفترة المقبلة، من أجل ظهور العديد من اللاعبين، لكن معظم المنتخبات مرتبطة بمباريات رسمية".

وأضاف: "سأعمل بشكل خاطئ إذا لم أفكر في أن أعمل على تغيير الأعمار، وإشراك عناصر أخرى جديدة، وهناك مجموعة معروف أنها مستمرة على نفس مستواها مثل محمد صلاح وتريزيجيه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر حسام حسن موعد مباراة مصر القادمة كاب فيردي مصر وكاب فيردي موعد مباراة مصر وكاب فيردي مباراة مصر وكاب فيردي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي مصر والرأس الأخضر مصر ضد الرأس الأخضر مباراة مصر والرأس الأخضر موعد مباراة مصر والرأس الأخضر القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر اهداف مباراة مصر والرأس الأخضر تصريحات حسام حسن موعد مباراة مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة مصر والرأس الأخضر 2023 موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات امم افريقيا مصر وكاب فيردي 2 2 مصر وكاب فيردي اليوم زوجة حسام حسن حسام حسن 2024 حسام حسن 2023 كابتن حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة فريق بورنموث ضد تشيلسي، مساء اليوم السبت، على ملعب «فيتالتي»، معقل «بورنموث»، وذلك في تمام الساعة العاشرة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات؟

ويتفوق فريق تشيلسي على نظيره بورنموث، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق البلوز الفوز في 4 مباريات، من بينهم مباراة ودية، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء واحد.

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة تشيلسي ضد بورنموث على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد