دبي: «الخليج»
أوضحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن ساعات الدوام، يوم غد الجمعة «في مركز تسوية أوضاع المخالفين بمنطقة العوير، والمخصص للتبصيم وإصدار تصاريح المغادرة، ستبدأ من الثامنة صباحاً وحتى ١٢ ظهراً ومن الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً.
وسيستمر العمل بالمركز من السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء على مدار فترة سريان المهلة، أما ساعات الدوام في مراكز «آمر» النموذجية البالغ عددها 86 مركزاً، وتُقدم جميع خدمات تسوية أوضاع الراغبين في البقاء وإصدار تصاريح المُغادرة لحاملي الهوية الإماراتية، ستكون وفق ساعات الدوام لكل مركز، حيث بإمكان المتعاملين اختيار المركز الأكثر قرباً لمنطقته أو التواصل عبر مع مركز الاتصال «آمر» على الرقم (8005111)، الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.


هذا وتُناشد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، المخالفين باغتنام هذه الفرصة والعيش بحُريةٍ وهدوءٍ نفسيّ على أرض الدولة أو العودة الطوعية لأوطانهم مُؤكدةً دعمها الكامل للجميع سواء المقيمون أو الزائرون ممن تنطبق عليهم شروط المهلة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة دبي إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

تخفيف أحمال الكهرباء تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهاء المهلة المحددة من قبل مجلس الوزراء بشأن وقف تخفيف الأحمال.


تخفيف أحمال الكهرباء 

وتساءل الرأي العام المصري عن تخفيف أحمال الكهرباء وذلك لمعرفة حقيقة عودة انقطاع التيار الكهربائي مرة آخرى وفقا لجدول محددة من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أم لأ.

 

حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

وتعمل وزارتا البترول والكهرباء على مراجعة معدلات توريد الغاز لمحطات الكهرباء ومتوسطات استهلاك الطاقة اليومية لعرضها على الحكومة، لاتخاذ قرار بشأن العودة إلى خطة تخفيف الأحمال والتي توقفت منذ الأسبوع الثالث من شهر يوليو الماضي.

وكشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، عن حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر خلال الفترة المقبلة.

وعن إمكانية العودة إلى انقطاع الكهرباء خلال الفترة المقبلة، رد متحدث البترول قائلًا: "لا استطيع أن أؤكد أو أنفي لأنها تخضع لمعايير فنية، ولا يوجد لدينا عجز حاليًا في احتياجاتنا من الغاز والمازوت من أجل توليد الكهرباء".

وقال المتحدث باسم وزارة البترول إن الشركة القابضة للغازات زادت شحنات الغاز المسال المتعاقدة عليها من 21 إلى 32 شحنة غاز مسال وهو ما يزيد توقعات عدم العودة إلى خطة تخفيف الأحمال أو تخفيفها، مضيفا أنه يجري تحويل الغاز المسال المستورد إلى غاز وضخه في الشبكة القومية لكهرباء مصر من أجل توليد الكهرباء.

وطمأن الجمهور بأن مصر لا تعاني في الوقت الراهن من نقص هذه الإمدادات لأجل توليد الكهرباء، مما ليس من المؤكد عودة خطة تخفيف أحمال الكهرباء في الفترة القليلة المقبلة.


كما أشار المتحدث الرسمي لوزارة البترول، أن هناك مناقشات حول مشروع إنشاء خط أنابيب لنقل الغاز، إلى مصنع الإسالة في بورسعيد، وذلك بالمشاركة مع دولة قبرص، والذي يساهم في تعزيز قدرات مصر على استيراد الغاز وتصديره، مما ينعكس إيجابيًا على شبكة الكهرباء وبالتالي يقلل من احتمالية عمل خطة تخفيف أحمال الكهرباء.
 

مقالات مشابهة

  • مراجعون: قرار مهلة تسوية أوضاع المخالفين فرصة ذهبية لبدء حياة جديدة بشكل قانوني
  • المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 3 متهمين بقضية أحداث المنصة
  • حكومة إقليم كوردستان تعطل الدوام غدا الأحد بمناسبة المولد النبوي
  • «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين
  • «الهوية والجنسية» تدعو المخالفين للاستفادة من قرار المهلة
  • إقامة دبي: الأحد عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوي
  • «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز «تصحيح أوضاع المخالفين»
  • «لو مسافر إسكندرية».. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 13 سبتمبر