بوابة الفجر:
2024-09-16@01:55:04 GMT

لامين يامال يعلق على مقارنته بـ ميسي

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

علق لامين يامال النجم الواعد لكرة القدم الإسبانية وبرشلونة الإسباني، عن عملية المقارنات بينه وبين ليونيل ميسي في هذه السن الصغيرة للاعب يبلغ من العمر 17 عامًا.

يامال: المقارنة مع ميسي لا تزعجني.. لكنني أحاول أن أكون أنا

وكان لامين يامال موضعًا لتلك المقارنات منذ ظهوره على الساحة عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا في نهاية موسم 2022\2023 وأصبحت تلك المقارنات تتكرر في الأشهر القليلة الماضية وخاصة بعد تتويجه بلقب كأس الامم الأوروبية مع منتخب إسبانيا.

وأظهر لامين يامال نضجًا عندما كان عليه أن يجيب هذا السؤال لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، حيث قال: “الشيء الأكثر أهمية هو عدم ملاحظة ذلك. المقارنة بأفضل لاعب في التاريخ تعني أنك تفعل الأشياء بشكل صحيح. هذا لا يزعجني لكنني أحاول أن أكون أنا”.

أزمة طاحنة تواجه برشلونة على مستوي خط الوسط نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية

وعن الطبيعة السريعة لتصعيده إلى لاعب في الفريق الأول لبرشلونة وإذا كان يريد تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن، قال لامين يامال: “أنا فتى لا يمكنني التواجد في مستوى أدني، أنا لا أحب الاسترخاء أو الذهاب بعيدًا، أحب كلما كان الأمر أكثر صعوبة”.

يذكر أن آمال برشلونة باتت منعقدة على لامين يامال الجناح المهاري السريع لقيادة طموحات النادي الكتالوني في المستقبل وما يُسعد إدارة البرسا أن يامال يجيد إدارة نفسه بشكلٍ جيد للغاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الاسباني ليونيل ميسي ليونيل لامين يامال لامین یامال

إقرأ أيضاً:

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

كشفت صحيفة الماركا الاسبانية ان الاتحاد الدولي لكرة القدم يبحث في الوقت الحالي الموعد المقترح لمواجهة لافايناليسما وهي المباراة بين بطلي يورو 2024 منتخب اسبانيا و كوبا امريكا منتخب الارجنتين وهي البطولة المستحدثة بين قارتي امريكا الجنوبية واوربا .

وكان منتخب الارجنتين قد توج بالنسخة الاولى بالفوز على منتخب ايطاليا بطل اوربا 2020 ورفع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الكأس الاولى للبطولة .

وقالت صحيفة الماركا ان موعد المباراة المقترح ربما يكون في مارس 2026 نظرا لازدحام الاجندة الدولية في عام 2025 بينما الاقتراح لمكان اقامة المباراة هو ملعب كامب نو بعد تجديدة بمدينة برشلونة وهو ما يحمل فرصة للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي للعب مباراة اخيرة له على الملعب الذي شهد تالقه مع البارسا .

واضافت الماركا : ان عودة ليونيل ميسي ستترافق ايضا مع مشاركة النجم الصاعد ونجم برشلونة لامين يامال مع المنتخب الارجنتيني وهو ما يجعل المباراة مسرحا للمواجهة بين نجم برشلونة السابق والنجم الصاعد بسرعة الصاروخ حاليا .

مقالات مشابهة

  • برشلونة يضيف غيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • برشلونة يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • لامين يامال يحقق رقمًا مميزًا في الدوري الإسباني
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • بقيادة لامين يامال.. تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم في منافسات الليجا
  • “لم أشرب الخمر مطلقا”.. لامين جمال يكشف جوانب مخفية من حياته الشخصية
  • لامين جمال نجم برشلونة: من المستحيل أن أشرب الخمر أو أرسم وشما على جسدي
  • هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟
  • لامين يامال: لا أتناول الخمور ولا أضع الوشم
  • لامين يامال: أريد أن أصبح أسطورة برشلونة وميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم