كتب- أحمد عبدالمنعم:

حذفت الإعلامية ريهام سعيد جميع صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشكل مُفاجئ.

وكتبت "سعيد" رسالة للطبيب التجميل الذي كانت تخضع للعلاج لديه:"أنت دمرت حياتي ده ولا عشان ميديا ولا قضايا أنت لازم تعيش وأنت فاهم إنكً دمرت حياتي ومستقبلي أنا مسحت الصور القديمة لأني مش قادره أشوفها وأشوف أد أيه أنت دمرتني وأد أيه أنا كنت جميله، ولا قادره أشوف صوري الجديده لأني مشوهه ومش أنا".

وأضافت: "قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت أن في خطأ طبي؟ قريت اني مشوهه ؟؟؟؟.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يارب وأي حد بينصرك عليه، أنا ولا حسه اني ست ولا حسه اني عايزه أعمل حاجه أنا انتهيت وانت السبب، قالوا لي ماتمسحينش كل الصور وكل حاجه عشان هاتخسري متابعين طب أعمل أيه وشي ضاع هايتابعوا واحده مشوهه ؟؟؟ ليه».

وأضافت: "أنا كدة كدة خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش أغلي من كده هاخسر، ماعداش يوم من غير ما أبكي من الحزن على إلى انت عملته فيه ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم".

وتابعت: "بقالي ٨ شهور يجري في القضايا ولسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع وأكيد في يوم هاتحس أنت عملت فيه أيه أنا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعايه ولا المتاجره بيه، يا رب يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما الدكتور ده موتني".. أرجو أن التعليقات المجرحة على شكلي تقف لأن مفيش فأيدي حاجه أعملها».

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ريهام سعيد إنستجرام ريهام سعيد نادر صعب الطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أمواج تسونامي 650 قدما والسبب صادم.. دمرت المنشآت بالدنمارك

أيام طويلة قضاها فريق دولي في الوصول إلى سبب حدوث موجة تسونامي ضخمة، بلغ ارتفاعها حجم ناطحة سحاب، وتسببت في دمار العديد من المنشآت في مدينة جرينلاند بالدنمارك، فضلًا عن أنها كانت ستتسبب في واقعة مأساوية، إذ إنها وقعت بالقرب من طريق تسلكه عادة السفن السياحية.

تسونامي بلغ ارتفاعه 200 متر

انهيار قمة جبلية في بحر جرينلاند، تسببت في هزة أرضية لمدة 9 أيام متتالية، فضلًا عن حدوث موجة تسونامي ضخمة، بلغ ارتفاعها 650 قدما أي ما يقرب من 200 متر، ودمرت منشآت قُدرت تكلفتها بـ200 مليون دولار، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

خسائر مادية فقط، نتجت عن الانهيار الأرضي أو موجة تسونامي الناتجة عنها، وذلك لأنها حدثت في إحدى محطات الأبحاث غير المأهولة في إحدى جزر جرينلاند، ولم يكن أحد يعرف سبب  النشاط الزلزالي الغامض الذي بدأ في سبتمبر 2023 واستمر لأكثر من 9 أيام، واستغرق الأمر فريقًا دوليًا من العلماء لتتبعه حتى وصل إلى الانهيار الأرضي، خاصة أنها حدثت للمرة الأولى.

حيرة العلماء حول حدوث الهزات الأرضية للمرة الأولى في تلك المناطق

بعد حدوث الزلزال وموجة التسونامي، جعل العلماء في حيرة من أمرهم عن السبب الرئيسي وراء تلك الإشارة، ووفق علماء الدراسة التي أجريت في هيئة المسح الجيولوجي، أن تغير المناخ مهد الطريق للانهيار الأرضي وحدوث موجة التسونامي، إلا أن السبب الرئيسي كان في ارتفاع درجات الحرارة.

«مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة العالمية في إذابة المناطق القطبية على الأرض، فإن الانهيارات الأرضية المدمرة مثل هذا الانهيار قد تصبح أكثر شيوعًا خلال الفترة القادمة» حسب كريستيان سفينيفج، المؤلف الرئيسي للدراسة وعالم الجيولوجيا في هيئة المسح الجيولوجي في الدنمارك.

وقالت أليس جابرييل، عالمة الزلازل بجامعة كاليفورنيا في سان دييجو، في بيان: «يؤدي تغير المناخ إلى تغيير ما هو نموذجي على الأرض، ويمكن أن يؤدي إلى أحداث غير عادية»، موضحة أنه من حسن الحظ، لم يكن هناك أي شخص في المنطقة عندما وقع الانهيار الأرضي الهائل وما نتج عنه من تسونامي، ولكن هذه الحادثة تؤكد على أهمية مراقبة المناطق القطبية مع تسارع تغير المناخ.  

مقالات مشابهة

  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • إسرائيل تحذف بيان إدانة لقرار لم يصدر بعد عن الجنائية الدولية
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا مزورا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 19 طائرة مسيرة أوكرانية
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • ارتفاع أمواج تسونامي 650 قدما والسبب صادم.. دمرت المنشآت بالدنمارك
  • القوة المشتركة: قواتنا دمرت أكثر من 20 عربة قتالية واستولت على 10 آليات عسكرية من قوات الدعم السريع بشمال دارفور