افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين  والتجارة الداخلية منذ قليل معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض  بمدينة نصر.


وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن المعرض يستمر حتى 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 180 عارضا حتى الآن، ويوفر العارضين المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى وقد تتراوح من 20 إلى 30 %.

 

 

 

كما أعلن وزير التموين ان عدد الشركات التابعة لوزارة التموين وتشارك بالمعرض يبلغ عددها  15 شركة بمعرض أهلا مدارس منها شركات الزيوت والعصائر والمعلبات والسكر وذلك بهدف   لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وتستهدف معارض "أهلا مدارس  توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من "ملابس واحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.
 

وقال علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تشارك خلال المعرض بجناح علي مساحة 300 متر وسيتم عرض كل السلع الغذائية، كاشفا أن معرض يشهد تخفضيات كبيرة فى اسعار السلع الغذائية إذ أنه سيتم طرح السكر الحر بـ 27 في المعرض بدلا من 35 جنية للكيلو  كما تطرح الوزارة لأول مرة  زجاجة زيت زنة كيلو بـ 50 جنيها.

وأضاف ناجي أن الشركة سوف تقوم لأول مرة بعمل معرض بمقر الشركة القابضة للصناعات الغذائية علي مساحة 1000 متر اعتبارا من الأحد المقبل ويبدء في استقبال المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستلزمات والأدوات المدرسية وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية السلع الغذائية الدكتور شريف فاروق القابضة للصناعات الغذائية أسعار السلع الغذائية جهاز تنمية المشروعات جهاز تنمية المشروعات المتوسطة معارض اهلا مدارس وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد عقب مد فترة الفعاليات لمدة شهر اعتباراً من يوم 1/9/2024 وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد (2024/2025) لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

بالإضافة إلى الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

  مبادرة كلنا واحد

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية والتوسع إلى ما يقارب الضعف فى عدد المنافذ المشاركة لتصبح (2286منفذ –5 معارض رئيسية–50معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.
 

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»