أنقرة (زمان التركية) – قتل رجلين مسلحين بائع مجوهرات أجنبي وسرقوا منه كيلو جرام من الذهب في منطقة سلطان غازي في مدينة إسطنبول.

في يوم الأربعاء 4 سبتمبر حوالي الساعة 20.45 في منطقة سلطان غازي بإسطنبول، تعقب رجلان مسلحان “م.م.” وهو بائع مجوهرات أجنبي بعد خروجه من متجره.

أراد المشتبه بهما سرقة حوالي 1 كيلو من الذهب مع م.

م. بينما كان على وشك دخول منزله.

وقاوم م.م. الذي لم يعط الحقيبة لفترة من الوقت، وعندها فتح المشتبه بهما النار من مسدس كان معهما.

وبينما أصيب م.م. بعيار ناري في ساقيه ورأسه وجرح، هرب المشتبه بهم بالذهب.

وعند الإبلاغ، قام المسعفون الذين حضروا إلى مكان الحادث بنقل م.م. المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى، ولكن على الرغم من كل التدخلات في المستشفى، توفي م.م.

بدأت الفرق العمل للقبض على المشتبه بهم الذين فروا بالحقيبة بعد الحادث. ظهرت لحظة فرار المشتبه بهم على كاميرا المراقبة الأمنية.

Tags: اسطنبولتركياجريمةذهب

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: اسطنبول تركيا جريمة ذهب

إقرأ أيضاً:

أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)

 

تعاني صناعة الترفيه في العديد من الدول من ظاهرة النصب والاحتيال، حيث يتعرض بعض النجوم والمشاهير لعمليات نصب من قبل منتجين أو وكالات غير موثوقة. 

 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الحالات التي شهدت تعرض نجوم للنصب من قبل المنتجين.

أحمد حلمي
 

تعرض الفنان المصري أحمد حلمي لعملية نصب عندما قام بالتعاون مع منتج يدعي أنه يمتلك حقوق عمل فني معين. بعد فترة من التعاون، تبين أن المنتج لم يكن لديه أي حقوق قانونية، مما أدى إلى خسائر كبيرة لحلمي.

عادل إمام


يُعتبر الزعيم عادل إمام من أبرز نجوم السينما المصرية، وقد تعرض في إحدى المرات للاحتيال من قبل منتج حاول الحصول على توقيعه لتقديم عمل فني دون أن يكون لديه أي تمويل حقيقي. تدخل المحامون في القضية وتم إلغاء العقد.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم واجهت موقفًا محرجًا عندما قامت بالتوقيع على عقد عمل مع منتج لم يكن لديه سمعة جيدة. بعد فترة، اكتشفت أن المنتج لم يكن يملك الموارد اللازمة لتقديم العمل، مما جعلها تضطر للخروج من المشروع.

محمد رمضان

تحدث محمد رمضان عن تجربته مع منتج وعده بعقد احترافي ومشاريع ضخمة، لكنه بعد فترة اكتشف أن المنتج كان يقوم بالنصب عليه، مما أدى إلى خلافات قانونية ومشاكل مالية.

إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا تعرضت لعملية نصب عن طريق منتج حاول استغلالها في مشروع فني دون أن يكون لديه أي دعم مالي. بعد اكتشاف الأمر، قامت إليسا بإلغاء العقد وفضح المنتج في وسائل الإعلام.

هاني سلامة
تعرض هاني سلامة للاحتيال من قبل منتج وعده بمشاريع ضخمة ولكن لم يلتزم بالوعود. بعد فترة من العمل معه، اكتشف سلامة أن المنتج كان يقوم بالنصب عليه.




 

سيرين عبد النور
تعرضت سيرين عبد النور لعملية نصب عندما وقعت عقدًا مع منتج لم يكن لديه القدرة على تنفيذ المشروع. بعد فترة من التعاون، اكتشفت أن المنتج لم يكن يملك الحقوق القانونية للعمل.

تامر حسني

في إحدى المرات، واجه تامر حسني منتجًا حاول النصب عليه من خلال وعده بمشاريع فنية كبيرة، لكنه لم يلتزم بتلك الوعود، مما أدى إلى مشكلات قانونية.

أروى
الفنانة أروى تعرضت للاحتيال من قبل وكيل أعمال كان يدعي أنه يمتلك مشاريع فنية كبيرة. بعد فترة، اكتشفت أنه كان يقوم بالنصب ولا يملك أي عقود حقيقية.

هند صبري
تحدثت هند صبري عن تجربة مع منتج حاول استغلالها في مشروع لم يكن لديه تمويل حقيقي. بعد اكتشاف الأمر، فضلت الابتعاد عن المشروع.

مقالات مشابهة

  • عصابة مسلحة ترتدي زي عسكري تنهب بائع خضار في عدن
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • ليست نكتة..وزيرة الشرطة البريطانية تتعرض للسرقة أثناء مؤتمر لمكافحة السرقة أمام كبار الضباط
  • الاستخبارات التركية تعتقل أحد المخططين لهجوم استهدف كنيسة بإسطنبول
  • إزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة"
  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • دعموش: العدو بالرغم من التدمير والقتل والمجازر فشل في تحقيق اهدافه