صراحة نيوز – افتتحت وزيرة الثقافة هيفاء النجار اليوم الخميس في المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، معرضا للصور الفوتوغرافية للدكتور عصمت حمارنة.
وجالت الوزيرة على لوحات المعرض الفوتوغرافية والتي اشتملت على 108 لوحات، مبدية إعجابها بالأعمال المعروضة.
وكان مدير المركز الأب الدكتور رفعت بدر، ألقى كلمة ترحيبية بالوزيرة تحدث فيها عن مناقب الدكتور حمارنة ومعرفته به.


وعكست اللوحات الفوتوغرافية المواقع الأثرية والمناظر الطبيعية لمناطق في الأردن، كما عكست مشاهد للحياة والكائنات البرية التي تعيش في الأردن وأخرى للطيور التي تحط رحالها في الأردن خلال هجراتها السنوية.
وتضمنت اللوحات عدة صور لبيوت أردنية قديمة ولحرف يدوية ولمشاهد نباتات برية ولأشجار ومواقع سياحية وأثرية ومنها في عجلون والكرك ومادبا والعقبة ومنطقة وادي السير وضانا والمدرج الروماني في عمان وآثار جرش وغيرها.
كما اشتملت الصور الفوتوغرافية على مناظر طبيعية وأزهار ونباتات وغابات التقطها الدكتور حمارنة خلال زياراته الى ألمانيا وهولندا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بجولة مطولة بمركز أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات ومعرفة شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مكلفا رئيس مركز أطفيح برفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية لتسهيل حركة سير المواطنين، وإدراج عدد من الشوارع الحيوية بخطط الرصف والتطوير للتسهيل على المواطنين.

ضرورة التواجد الميداني

ووجه النجار رئيس المركز، بمتابعة خطط الرصف الجارية بالشوارع التي تم إدراجها للتطوير مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، مشددا على متابعة جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة وعدم السماح بوجود أي تجمعات للقمامة ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

انتظام استقبال طلبات التصالح

تكليفات المحافظ جاءت خلال تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكلا من مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح للوقوف على جودة الخدمات المقدمة المواطنين ومتابعة انتظام أستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء .

 

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • “قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح
  • الطائف.. السيارات الكلاسيكية ترسم لوحات تراثية بمهرجان جادة الإبل
  • جمعية تطلق حملة بواسطة اللوحات الإشهارية بهدف إقناع الشباب بعدم جدوى الهجرة إلى أوربا"