أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة شركة "إم جي إكس"، وفيصل البناي الأمين العام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوِّرة، ضمن قائمة مجلة "تايم" السنوية لأهم 100 شخصية مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "في عالم متغير.. تشكل فيه التقنيات والتكنولوجيا الاقتصاد العالمي المستقبلي.. وفي قلب هذه التقنيات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.. أصدرت مجلة التايم قائمتها السنوية لأهم 100 شخصية في هذا المجال.. وضمن قائمة الذين يشكلون مستقبل هذه التقنية عالمياً The Shapers.. نرى اسم أخي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان.. الذي يقود عدة مؤسسات وشركات وشراكات وبرامج عالمية للمساهمة في تشكيل مستقبل هذا القطاع ليس محلياً بل عالمياً.. وبالتالي المساهمة في تحديد شكل اقتصاد العالم المستقبلي".
وأضاف "ضمن القائمة أيضاً أحد أعضاء الفريق الوطني في هذا القطاع فيصل البناي وذلك ضمن مسؤولي الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال.. الوطن يفخر بكم.. ويراهن على ما راهنتم عليه.. والمستقبل يُبنى بكم ومعكم.. وقادم أجيالنا بكم أجمل بإذن الله".

في عالم متغير .. تشكل فيه التقنيات والتكنولوجيا الاقتصاد العالمي المستقبلي .. وفي قلب هذه التقنيات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي .. أصدرت مجلة التايم قائمتها السنوية لأهم 100 شخصية في هذا المجال .. وضمن قائمة الذين يشكلون مستقبل هذه التقنية عالمياً The Shapers .. نرى اسم أخي الشيخ… pic.twitter.com/MLzg81c3q3

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 5, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات ضمن قائمة فی هذا

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يواكب التطورات الحديثة

أكد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لقطاع شمال الصعيد أن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يعكس التوجه الجاد نحو تطوير النظام القضائي في مصر، ويعد خطوة محورية في تحسين بيئة العدالة الجنائية، موضحا أن القانون الجديد سيسهم في تقليص مدد الحبس الاحتياطي بشكل كبير، مما يعزز من سرعة الفصل في القضايا ويحمي حقوق الأفراد بشكل أفضل.

قانون الإجراءات الجنائية وتعزيز الثقة بالمواطن

وأضاف الرتمي في تصريحات لـ«الوطن» أن هذا القانون يعزز من ثقة المواطنين في النظام القضائي المصري ويواكب التطورات الحديثة، بما في ذلك إدخال التكنولوجيا الرقمية في عملية التحقيقات والمحاكمات عن بُعد، مؤكدا أن هذه التغييرات ستسهم في تحقيق العدالة الناجزة وتوفير حماية أكبر لحقوق الإنسان في مصر.

بناء مستقبل قضائي

وأشار إلى أن القيادة السياسية تواصل دعم هذه الإصلاحات لضمان بناء مستقبل قضائي يتماشى مع تطلعات الشعب، حيث يمهد هذا القانون الطريق نحو مجتمع أكثر شفافية وعدالة، مع الحفاظ على استقرار المجتمع وحماية الحقوق الدستورية.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. المؤتمر العالمي للمرافق ينطلق اليوم في أبوظبي
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى مولد خير البشر
  • طحنون بن زايد مهنئاً بالمولد النبوي: ندعو الله أن يعيده علينا بالخير والسلام
  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى المولد النبوي
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • مدن عربية تتفوق على البصرة في قائمة الأكثر حرارة عالمياً.. جدول
  • د.حماد عبدالله يكتب: "مأساة" هجرة العقول المصرية !!
  • حزب حماة الوطن: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يواكب التطورات الحديثة