بوابة الفجر:
2024-09-16@01:49:50 GMT

بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تصدر إسم المنتج طارق الجنايني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والده، أول أمس الأربعاء، من خلال منشور له عبر صفحته الشصخية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم تشييع الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والد طارق الجنايني

وكتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.

. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

جنازة والد طارق الجنايني

وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن المقرر أنه سيقام العزاء مساء يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما أعلن طارق الجنايني في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك".


آخر أعمال منتج طارق الجنايني

ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة بالشيخ زايد المنتج طارق الجنايني تريند جوجل طارق الجناينى مسجد الشرطة بالشيخ زايد مسجد الشرطة بالشیخ زاید المنتج طارق الجناینی بعد صلاة

إقرأ أيضاً:

شاب يتخلص من حياته حزنا على وفاة والده في الهرم

أنهى طالب حياته، قفزًا من شرفة شقته بالطابق السابع إثر مروره بحالة نفسية سيئة، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط طالب من علو ووفاته في منطقة الهرم.

انتقل رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث، وتبين وفاة الطالب أدهم 18 عامًا، إثر قفزه من الطابق السابع ليتخلص من حياته بسبب مروره بأزمة نفسية بعد وفاة والده بأسبوع.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جدد المستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت الماريجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على المطرب  سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات.

وأقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

 

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات

 

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنان أحمد جلال عبد القوي، من محافظة الشرقية لقسم شرطة العجوزة بالجيزة بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ألقت القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى  تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات،  هي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.


وذكر أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • عبد الرحيم علي يعلن وفاة والدته وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فى الركعة الثانية.. وفاة رجل أثناء صلاة العشاء بالمنوفية
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • شاب يتخلص من حياته حزنا على وفاة والده في الهرم