أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سنان المجالي، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، أن الوزارة لم تتلق أيّة معلومات من الجانب الإسرائيلي، تفيد بطعن أردني لإسرائيلي في تل ابيب.

وقال المجالي في تصريح صحفي له، إن الوزارة تتابع من خلال السفارة الأردنية في تل ابيب المعلومات كافة حول ما يتم تناقله عن عملية الطعن.

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، بأن الشرطة الإسرائيلية تحقق في ظروف طعن عامل أردني لآخر إسرائيلي يعملان سوياً في كراج بمنطقة بتاح تكفا بالداخل المحتل.

وأشار موقع واي نت العبري، إلى أن أسباب الحادثة قيد التحقيق، إن كانت على خلفية قومية، أم جنائية.

من جانبها، قالت صحيفة معاريف العبرية، "عامل كراج أردني يحمل تصريح عمل في بيتاح تكفا قام بطعن عامل إسرائيلي 30 عاما في صدره وأصابه بجروح خطيرة وحالته غير مستقرة - الخلفية قيد الفحص، بما في ذلك احتمال أن يكون الحدث على خلفية قومية".

المصدر : وكالة سوا - عمون

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

لواء احتياط إسرائيلي يفند روايات قادة تل أبيب عن هزيمة حماس ويتحدث عما تمنحه الأنفاق لمقاتلي الحركة

أكد اللواء احتياط في الجيش الإسرائيلي إسحاق بريك أن قيادة الجيش تكذب على الشعب كل يوم، مستشهدا بكلام العديد من الضباط قولهم: نحن لا ننتصر في رفح هم يخدعون الشعب ولا يقولون الحقيقة.

وذكر إسحاق بريك: "إنهم يكذبون على الشعب كل يوم يتكلم معي العديد من الضباط ومنهم قادة ألوية وعقداء وجنود يتحدثون معي من الميدان ويخبرونني بما يحدث ويقولون لي تحدث بكل قوة، أنت صادق في كل كلمة.. نحن لا ننتصر في رفح هم يخدعون الشعب ولا يقولون الحقيقة".

إقرأ المزيد مقتل جندي إسرائيلي في لواء ناحال في معارك جنوب غزة (صورة)

وأضاف: "نحن لا ننتصر، نحن لا نقاتل حماس وجها لوجه وكل الكلام أننا نقتل المئات هنا وهناك هو غير صحيح، وكلام فارغ، هم يتحصنون تحت الأرض يخرجون من كل مكان يطلقون الصواريخ على دباباتنا يفجرونها وينسحبون يفخخون البيوت ويقتلون المزيد منا".

وأشار إلى أنه "لا يوجد إغلاق للأنفاق بين سيناء وغزة، بينما الجيش يقول إنه سيطر على محور فيلادلفيا ويغلق الأنفاق.. لا هذا لم يحدث من أجل إغلاق الأنفاق، يجب حفر قناة على طول الحدود وبعمق 50 مترا لأن هذه الأنفاق على عمق خمسين مترا، والجيش لا يستطيع القيام بذلك، فيما يكذب قائد الأركان على الشعب بكل وقاحة".

هذا ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن أفيغدور ليبرمان، زعيم حزب "إسرائيل بيتنا"، قوله إن "إسرائيل تخسر الحرب في غزة"، مشددا على أن "الردع الإسرائيلي تراجع إلى الصفر".

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة. فيما أفاد مراسلنا بمقتل وإصابة عدد من الفلسطينيين فجر الجمعة بقصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي: تل أبيب ترصد إمكانية تغير موقف حماس من مقترح صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)
  • الأجانب يغادرون لبنان بأعداد كبيرة على خلفية التهديدات الإسرائيلية
  • على شفا حرب: الأجانب يغادرون لبنان بأعداد كبيرة على خلفية التهديدات الإسرائيلية
  • حرب غزة: قصف إسرائيلي على مناطق جنوب القطاع وإيران تهدد بخيارات شاملة إذا شنت تل أبيب حربا على لبنان
  • لواء احتياط إسرائيلي يفند روايات قادة تل أبيب عن هزيمة حماس ويتحدث عما تمنحه الأنفاق لمقاتلي الحركة
  • الأردن توصي مواطنيها بتجنب السفر إلى لبنان
  • خارجية الأردن تدعو مواطنيها لتجنب السفر إلى لبنان
  • إعلام أمريكي: واشنطن مستعدة لإجلاء مواطنيها من لبنان إذا اشتد القتال بين إسرائيل وحزب الله
  • إعلام إسرائيلي: غالانت يؤكد دعم تل أبيب لصفقة التبادل