أنهى مدير النقل لولاية قسنطينة بأنه تم تسخير حافلات النقل التابعة لمؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري وبعض الخواص. للتكفل بتنقلات المواطنين لأداء واجبهم الإنتخابي بصفة مجانية بالاقطاب السكنية الجديدة.

وسيتم نقل المواطنين من  التوسعة الغربية بالمقاطعة الإدارية علي منجلي إلى مدينة عين اسمارة ذهابا وإيابا. ومن كامل أقطاب السكنية الجديدة عين نحاس، ماسينيسا، الرتبة و4000 سكن بالقطب السكني عين عبيد.

وكذا مجانية النقل بواسطة الترامواي إنطلاقا من محطة بن عبد المالك رمضان بإتجاه المدينة الجديدة علي منجلي. وذلك يوم الإقتراع إبتداءا من الساعة الخامسة (05 سا00) صباحا إلى غاية الواحدة (01سا 00د) بعد منتصف الليل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

4 نوفمبر.. مصر تستضيف المنتدى الحضري العالمي

تستقبل مصر، وفود العديد من الدول وكبار المسؤولين والشخصيات للمشاركة في أعمال المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة «WUF12»، والذي ينظمه برنامج موئل الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات) بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووزارة التنمية المحلية، في الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر القادم.

ويعد المنتدى من أبرز وأهم الفعاليات العالمية ضمن أجندة الأمم المتحدة، كأهم حدث في العالم حول التحضر والتنمية العمرانية المستدامة الشاملة للجميع.

ويعكس إقامة هذا الحدث الدولي في مصر كأول دولة تستضيفه في أفريقيا منذ 20 عاما، الدور الريادي والاستراتيجي لمصر على المستويين الدولي والإقليمي، كمركز للتنمية والتحضر والسلام والتطور الاستثنائي الذي تقوم به الدولة المصرية في النهوض بملف التنمية الحضرية والعمرانية المتكاملة كونها من أوائل الدول التي تبنت الأجندة الحضرية الجديدة، وتمثل ذلك في العديد من المشروعات القومية والعمرانية الضخمة من مدن الجيل الرابع ومشروعات تحسين جودة الحياة للمواطن مثل مشروع حياة كريمة والقضاء على العشوائيات، بالإضافة إلى التطور الاستثنائي فى المرافق والبنية التحتية من مياه وصرف صحي وكهرباء وغيرها من المشروعات الحيوية على مستوى الجمهورية، والتي انعكست بشكل إيجابي على حياة المواطنين وعززت من تصنيف مصر في العديد من المؤشرات الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • 10 ضحايا إثر حادث اصطدام بين سيارتين في قسنطينة
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)
  • «الإسكان»: خطة عمل مكثفة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية بالمدن الجديدة في موعدها
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • 4 نوفمبر.. مصر تستضيف المنتدى الحضري العالمي
  • تسرب مياه قذرة من ملبنة ” لونالي”.. ولاية قسنطينة توضح