أعلنت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، اليوم الخميس في بيان لها، عن انطلاق احتفالية كبرى عبر كافة ربوع الوطن بمناسبة حلول شهر ربيع الأول. و إحياء لمناسبة المولد النبوي الشريف.

و أوضح نفس المصدر أنه “بمناسبة حلول شهر ربيع الأول 1446هـ, تعلن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف عن انطلاق احتفالية كبرى. عبر كافة ربوع الوطن تمتد خلال الشهر كله بعنوان:”ربيع الأنوار في الاحتفال بمولد النبي المختار سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام”.

وتتضمن الاحتفالية “دروسا ومحاضرات ومعارض في السيرة النبوية بالمساجد والمدارس القرآنية والزوايا وفروع المركز الثقافي الإسلامي، والإذاعات المحلية. إلى جانب مسابقات ولائية. في السيرة النبوية ومدح خير البرية “.

كما تم بالمناسبة “برمجة زيارات للمستشفيات ولدور المسنين ولدور الطفولة المسعفة، علاوة على تنظيم  حفلات دينية تتضمن المسرح والإنشاد الديني بفروع المركز الثقافي الاسلامي. وبالمدارس القرآنية و نشاطات أخرى متعددة”,وفقا لذات المصدر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446/2024

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب الرئيس السيسي، في برقياته لأشقائه الزعماء العرب والمسلمين، عن أصدق تهانيه القلبية، وأطيب تمنياته الأخوية بمناسبة حلول هذه الذكرى العطرة، داعيا الله تعالى أن ينعم عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعوبهم الشقيقة بالمزيد من السلام والاستقرار والرخاء.

كما بعث الرئيس السيسي، ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج، نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول هذه الذكرى المباركة، حيث هنأهم بذكرى المولد النبوي الشريف وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

كما تلقى الرئيس السيسي، برقيات تهنئة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن أصدق تهانيهم وأطيب تمنياتهم لمصرنا العزيزة بدوام التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • حزب الوفد بالمنيرة الغربية ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيسى يتبادل برقيات التهنئة مع قادة الدول العربية بمناسبة ذكرى مولد النبى
  • الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446/2024
  • السيرة النبوية مصدر إلهام الدراما والسينما
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تُعلن دبي أوبرا عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) المركز الثقافي الرائد في الشرق الأوسط