في بادرة إنسانية مميزة، قام الفنان أمير صلاح الدين، نجم فريق "بلاك تيما"، بزيارة لمستشفى الناس لعلاج مرضى القلب والجهاز الهضمي بالمجان. تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الزيارات التي يجريها عدد من المشاهير والفنانين ونجوم المجتمع لدعم المرضى نفسيًا، ولا سيما الأطفال.

 

تفاصيل الزيارة

أثناء الزيارة، حرص أمير صلاح الدين على اصطحاب زوجته وأولاده، وشاركهم جولة تفصيلية في أرجاء المستشفى.

وقد أشاد الفنان بمستوى الخدمات الطبية المقدمة على اعلى مستوى، وبحرص القائمين عليها على جودة الرعاية واستيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى، وخاصة حديثي الولادة، كما اشاد بالقطاع الخدمى كالمطبخ الحاصل على شهادة الأيزو في جودة الغذاء وكذلك المغسلة التى تحقق اكتفاء ذاتيا بتصنيع الكمامات وأطقم الأطباء المستخدمة أثناء العمليات الجراحية وكذلك أطقم التمريض والمرضى.

في كلمته خلال الزيارة، دعا أمير صلاح الدين إلى دعم المستشفى لزيادة طاقتها الاستيعابية، والتي يمكن أن تصلإلى نحو 600 سرير، وذلك من أجل تمكينها من استقبال عدد أكبر من المرضى وتقليص قوائم الانتظار. كما التقط الفنان عددًا من الصور مع الأطفال في غرف الإقامة والقسطرة، واقترح تنظيم حفل دعمي للمرضى وذويهم.


من جهة أخرى أعلن نجم «بلاك تيما» أمير صلاح الدين  أنه يسعى إلى خروج مشروعه المسرحى «مونولوج فكرى» إلى عدد من المحافظات بعد نجاح عرضه مطلع العام الجارى. وأشار إلى أن جمهور المحافظات متعطش إلى مثل هذه العروض المسرحية التى تجمع بين فن «الاستاند آب كوميدى» والغناء

 

جدير بالذكر أن «مونولوج فكرى» هو عرض مسرحى قدمه أمير صلاح الدين بعد إصابته بمرض الأنيوريزم Aneurysm، وهو تمدد شريانى فى المخ، ليحكى للجمهور عن هذا المرض، سواء المصابين به أو مَن يتعاملون معهم، أو مَن ليس لديهم علم به، كنوع من التوعية فى شكل مسرحى.
تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الناس، التي بدأت عملها في عام 2019، هي مؤسسة غير هادفة للربح تحت ادراة مؤسسة الجود الخيرية، وقد قامت منذ افتتاحها بإجراء أكثر من 7 آلاف عملية، و27 ألف كشف طبي، وأكثر من 50 ألف خدمة طبية متنوعة، جميعها بالمجان. تسعى المستشفى إلى أن تصبح مدينة طبية شاملة تعالج كافة الأمراض دون أي تكلفة على المرضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امير صلاح الدين تفاصيل الزيارة دعم المرضى زيارة انسانية فريق بلاك تيما أمیر صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: غارة للاحتلال تستهدف محيط مسجد صلاح الدين جنوبي مدينة غزة

كشف إعلام فلسطيني عن وقوع غارة للاحتلال تستهدف محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون جنوبي مدينة غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

الاحتلال يمنع المواطنين من أداء صلاة الجمعة قرب جبل صبيح في نابلس جنود الاحتلال تمنع فلسطينين من أداء صلاة الجمعة وتقتحم صحن المسجد الأقصى عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين

جدير بالذكر أن مراسل قناة «إكسترا نيوز» من أمام معبر رفح، أكد أن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي في رفح الفلسطينية، موضحًا أنه يشهد يومي الجمعة والسبت شدة في القصف ولا يوجد تفسيرات لذلك.

وأضاف «الغنام»، خلال مراسلته لقناة «إكسترا نيوز»، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتباع: «على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة، وهو ما يأتي في بيان برنامج الإغاثة العالمي بأن هناك عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين».

المساعدات الإجتماعية

ولفت إلى أن المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة باتت قليلة للغاية إذ إن عددا كبيرا من المساعدات يرفضها الاحتلال، مشيرا إلى أن هناك مستودعات لمواد غذائية وطبية حالت إسرائيل دون دخولها، كما أن المستودع الوحيد في وسط قطاع غزة أصبح مهددا بالتوقف نتيجة العمليات العسكرية التي باتت قريبة في هذا المحيط وعمليات الإجلاء على مدار الساعة مما هدد بإمكانية وصول البرنامج الإغاثي العالمي والعاملين في الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية ضد شركة تعاقدت مع صلاح الدين أبان الحرب على داعش
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • العراق.. تدمير مخبأ لإرهابيي تنظيم داعش بمحافظة صلاح الدين ومقتل من فيه
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • انطلاق عملية امنية في بلكانة.. انباء عن مقتل معاون امير داعش في صلاح الدين
  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”
  • العراق: تدمير مقر لداعش بمحافظة صلاح الدين
  • إعلام فلسطيني: غارة للاحتلال تستهدف محيط مسجد صلاح الدين جنوبي مدينة غزة
  • «الصحة» تنظم المؤتمر العلمي السنوي لمستشفى شبين الكوم التعليمي