أنقرة (زمان التركية) – كشفت شركة متروبول التركية عن نتائج استطلاع “الرضا عن أداء القادة” الي أجرته بمشاركة 1642 شخص في 26 منطقة في الفترة بين أبريل/ نيسان وأغسطس المنصرم.

ووصف رئيس الشركة، أوزر سنجار، الاستطلاع بأن رئيس حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، يتحدى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وتراوحت نسبة الرضا عن أداء أوزال عقب الانتخابات المحلية، التي شهدتها تركيا في الحادي والثلاثين من مارس/ آذار هذا العام، بين 43.

3 في المئة و54.9 في المئة. وسجل أوزال أعلى نسبة رضا عن أدائه في شهر مايو.

وفي المقابل تراوحت نسبة الرضا عن أداء أردوغان بين 38.1 في المئة و43.9 في المئة.ولفت الانتباه الفارق بين الزعيمين في يوليو/ تموز، حيث بلغت نسبة الرضا عن أداء أوزال في الشهر المشار إليه نحو 52.5 في المئة، بينما بلغت نسبة الرضا عن أداء أردوغان في الشهر نفسه 38.! في المئة وهى الأقل على الإطلاق.

 

Tags: أردوغانأوزجور أوزالالانتخابات المحلية التركيةحزب الشعب الجمهوري

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أردوغان أوزجور أوزال الانتخابات المحلية التركية حزب الشعب الجمهوري فی المئة

إقرأ أيضاً:

أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلاً لمشكلة “صعبة عالمياً”  

تمكن طبيب عراقي من من إيجاد حل حذري لمشكلة الأنف اللحمي (الجلد السميك) التي تصنف بأنها “الأصعب عالمياً”، محدثاً نقلة نوعية في مجال عمليات التجميل على مستوى البلد.

الدكتور، هاني الماضي، هو أول طبيب عراقي يتوصل إلى نتائج مبهرة في عمليات تجميل الأنف الصعب، نجح في عمليات تحتاج الى تداخلات جراحية معقدة وبنسبة عالية تتجاوز الـ80%، وهو رائد عمليات الترميم والجلد السميك والأنف العظمي والأنف الضخم والاسيوي والافريقي.

الطبيب هاني الماضي، حاصل على شهادتي البورد العربي والبورد الأردني في جراحة التجميل والترميم، يشتهر عراقياً باتباع اساليب حديثة ومدروسة لتقديم افضل العمليات التجيميلية الناجحة .

وأحدث نقلة نوعية في عمليات تجميل الأنف بالتخدير الموضعي وكذلك التخدير العام وعمليات قص الأجفان ونحت الجسم وشد الوجه وتجميل الوجه والرقبة

وحصل هاني الماضي على مرتبة أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط بعد نجاحه في آلاف العمليات الناجحة ويعتبر افضل طبيب تجميل في العراق، وذلك وفق شهادة خبراء في مجال التجميل من العراق والعالم، الذي أثنوا على زميلهم لما حققه من نتائج مذهلة في مجال التجميل على مستوى العراق.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 %
  • “أبوظبي لطب الأعصاب” يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر
  • مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية.. هاريس أم ترامب ؟
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • تشييع جثمان الشهيدة التركية بنيران الإحتلال “عائشة نور”
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي
  • أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلاً لمشكلة “صعبة عالمياً”  
  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم