تعز- الثورة نت:

وسط أجواء روحانية وتفاعل رسمي وشعبي كبير تتواصل التحضيرات والاستعدادات الواسعة بمحافظةتعز لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث ازدانت المحافظة بحلة بهية ابتهاجا باستقبال هذه المناسبة العظيمة واكتست المؤسسات الحكومية والشوارع ومنازل المواطنين والأحياء السكنيةبالزينات والأضواءالخضراءوالشعارات
التي تجسد الحب والتعظيم للرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم
والتمسك بمنهجه ونهجه وسيرته العطرة وأخلاقه العظيمة.

في حين تشهد عزل وقرى ومديريات المحافظة إقامة الأمسيات الثقافية والندوات والمسابقات والاجتماعات التحضرية المكثفة استعدادا للمشاركة الواسعة والفاعلة في الفعالية المركزيةفي ساحة الرسول الأعظم والتي تشهدتجهيزات واستعدادات وتحضيرات واسعة غير مسبوقة بمتابعة وإشراف القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد أمين المساوى وبمايليق بعظمة المناسبةالتي تؤكد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم منذ فجر الإسلام.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة مأرب، اليوم، في ساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبرت الحشود بساحة الرسول الأعظم بصرواح بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى مبارك الزايدي وعضو لجنة المصالحة الوطنية محمد الأمير ووزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير ومحافظ مأرب علي طعميان، عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحل على الشعب اليمني في ظل انتصارات متوالية على الأعداء.

وأكد المحتشدون في ساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الأكرم.

واعتبروا الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة إيمانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ورسمت الحشود الجماهيرية في الساحتين لوحة عظيمة جسدت كل معاني التلاحم والاصطفاف والتمسك بمنهج رسول الله القدوة الحسنة، واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخللت الفعاليتين، قصائد وفقرات إنشاديه، عبرت عن أهمية المناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء عمران وحوث يحتشدون بساحتي الرسول الأعظم احياءً لذكرى المولد النبوي
  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم في عمران وحوث بذكرى المولد النبوي
  • شاهد // إطلاق الألعاب النارية في العاصمة صنعاء احتفاء بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف
  • أحزاب المشترك تدعو للمشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ذمار تتزين فرحا واستقبالا لذكرى المولد النبوي الشريف