بوابة الوفد:
2024-09-16@01:48:39 GMT

تفاصيل حفل القادم للموسيقار عمر خيرت

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلًا موسيقيًا يوم 19 سبتمبر الجاري، إذ يعد الحفل الأسطوري الجديد الذي يختتم به موسم الحفلات الصيفية، وذلك في «زيد بارك» في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر .

 

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت أشهر مقطوعاته التي تعد من العلامات البارزة في الموسيقي، ومنها "العاصفة، خلى بالك من عقلك، وجه القمر، حبيبة، هويد الليل، مسألة مبدأ ٢، تيمة حب، زي الهوا، الداعية، الخواجة عبد القادر، خايف من بكرة ليه، الربيع، صابر يا عم صابر، مافيا، عارفة، البخيل وانا، ١٠٠سنه سينما، قضية عم أحمد، فيها حاجة حلوة، وغيرها من المقطوعات المتميزة.

 

الموسيقار عمر خيرت

«عفوًا أيها القانون، الخواجة عبدالقادر، خايف من بكره ليه، مسألة مبدأ، 100 سنة سينما»، مقطوعات موسيقية غمرت قلوب عدد هائل من محبي الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذي حفر حروف اسمه من الذهب في عالم الموسيقى العربية.

 

عمر خيرت ، صاحب الأنامل الذهبية، وأشهر الموسيقيين المصريين، عُرف بمقطوعاته الموسيقية التي أحبها الجمهور وكان جزءًا كبيرًا منها تترات مسلسلات نجح في تأليف الموسيقي التصويرية لها بطريقة مميزة خاصة به، إذ استطاع دمج الموسيقي الأوركسترالية الغربية بالأنغام الشرقية مستخدما آلات جديدة مثل "البيانو والأكسليفون وآلات النفخ كالكلارنيت والأبوا والساكس"، بجانب الآلات الشرقية المميزة كالأكورديون الشرقي والعود والقانون والكمان ومن أهم هذه الأعمال «قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض علي فاطمة» .

 

تعاون جمع عمر خيرت بنجوم الغناء

تعاون عمر خيرت مع كبار المطربين وتلحين أغانيهم سواء كانت أغاني منفردة أو في إطار أعمال سينمائية مثل: «محمد منير، علي الحجار، انغام، حنان ماضي، هاني شاكر، لطيفة».

 

 

مازال عمر خيرت يغرد منفردًا في عالم الموسيقى بل وأضاف بلمساته السحرية وأنامله الذهبية خلطة سرية لمعزوفات وأغاني تترات مسلسلات، ما جعلته لا يملك منافسًا طوال مسيرته الفنية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت الموسيقار الكبير عمر خيرت الفن بوابة الوفد عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان

هنأ الفنان محمد رجب، المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد رجب يهنئ محمود حمدان

ونشر محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بـ محمود حمدان، وعلق قائلا: «مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

محمد رجب يشارك في دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب، خلال الفترة الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

الفنان محمد رجب وخطيبته خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق | صور

مقالات مشابهة

  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق
  • الهيئة العامة للرعاية الصحية تفوز بالجائزة الذهبية للاتحاد الدولي للمستشفيات -تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي.. صور