وناقش اللقاء الاستعداد والتجهيزات للفعالية التي ستقيمها السلطة المحلية لمحافظة سقطرى بماسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم وعلى آله.

وحث محافظ سقطرى بالاعداد الجيد لإقامة فعالية تليق بمقام رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله، وتعبر عن حب ابناء سقطرى لنبي الأمة ومواكبة للاحتفالات التي تعم الشعب اليمني بكل شرائحه بهذه المناسبة العظيمة، الذي يبعث برسالة قوية الى العالم بأنه شعب محب ومناصر لرسول الله منذ فجر الاسلام وما يزال وسيظل يسير على نهجه.

وحث السقطري ابناء المحافظة على التفاعل الكبير والجاد والحشد لفعالية المحافظة خلال الاسبوع القادم، ومن ثم الحضور الفاعل للفعالية المركزية بالعاصمة صنعاء يوم الـ 12 من ربيع الأول.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة تعز بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وانطلقت المسيرة، من مدينة القاعدة في محافظة إب وصولاً إلى منطقة الحوبان بمديرية التعزية في محافظة تعز وشكلت لوحة فنية في مشهد جسد التوقير للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

وخلال المسيرة أوضح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن هذه المسيرة الضوئية والمسيرة الشعبية المماثلة التي جابت شوارع مدينة تعز الجديدة، تعبير عن الفرحة والبهجة التي تسود المحافظة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

ودعا الجميع للحشد والحضور المشرف في الفعاليات الكبرى يوم غد الأحد، في ساحة الرسول الأعظم بالجند وساحة الكامب بمديرية مقبنة والساحة النسائية في القاعة المغلقة ببيت الشباب.

من جانبه أكد مدير عام فرع شركة النفط زكي سليمان الحرص على الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تجسيداً لمكانة الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

وثمن جهود ومشاركة موظفي فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية في تنظيم هذه المسيرة الضوئية.

شارك في المسيرة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، ونواب مدير فرع الشركة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكاتب التنفيذية في المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف فبعالية خطابية
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحوالي يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • وزير الخدمة المدنية يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • نساء يتحدثن عن عظمة المولد النبوي والاحتفاء به
  • اجتماع برئاسة محافظ البيضاء يناقش آلية التحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي