الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مدينة المحويت اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد نائب التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي شكلت محوراً مفصلياً في تاريخ البشرية بإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلي دلالات هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومحبته في قلوب أبناء الشعب اليمني وتمسكهم بهويتهم الإيمانية منذ صدر الإسلام والاحتفاء بالمولد النبوي رغم محاولة أعداء الأمة طمسها ونشر الثقافات المغلوطة بكل الوسائل والطرق الخبيثة.

ولفت الاقهومي إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره ومقارعته لأهل الشرك والضلال.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة امن المحافظة المقدم شهاب عامر و مدير أمن المدينة المقدم أكرم الظهار، إلي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

واشارا إلي أهمية الاحتفاء بهذه النعمة التي أنعم بها الله على عباده والذي بعثه الله رحمة للعالمين ورفع الله ذكره وجعله سبباً.. حاثين الجميع على التفاعل والخروج الكبير و التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعاليات على مستوى الأحياء والمديرية التي تليق بعظمة المناسبة والخروج في الفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول في مركز المحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

مديرية بني ضبيان بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

نظمت السلطة المحلية بمديرية بني ضبيان في محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وخلال الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد شريف ووكيل المحافظة حسين الجراشي أكد الوكيل عبد الله الطاهري، مكانة الرسول الكريم في قلوب أبناء اليمن، وحرصهم على الاحتفال بالمولد النبوي وكافة المناسبات الدينية المرتبطة بالهوية الإيمانية.

فيما أوضح المشاركون في الفعالية أن الاحتفال بمولد خير خلق الله هو تعظيم لما عظّمه الله، واستجابة لأمره تعالى في قوله: “قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون”.

وأكدوا أهمية الاحتفال بذكرى المولد، والابتهاج والفرح بها، بشكل يليق بمكانة وقدر صاحبها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله، كأعظم وأقدس مناسبة دينية.

وأشاروا إلى أن اليمنيين هم أنصار رسول الله منذ فجر الإسلام، ويؤكدون اليوم استمرارهم في ذلك وهم يواجهون أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” انتصاراً لمظلومية غزة وكل قضايا الأمة، منوهين بالموقف الشجاع للقيادة الثورية المساند للشعب الفلسطيني النابع من واجبها الديني والأخلاقي.

تخللت الفعالية بحضور عدد من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية، قصائد شعرية معبرة.

مقالات مشابهة

  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بصنعاء تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قيادة الأمن المركزي في محافظة تعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي
  • الأحد المقبل.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمعهد الموسيقى العربية
  • فعالية احتفالية للمعهد العالي للتأهيل والتدريب بحجة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديرية بني ضبيان بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي