نفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وجود جزء ثاني حتى الآن من العمل الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

وقالت ليلى زاهر في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أعلى نسبة مشاهدة، ومحدش كلمني، ومعنديش أي رد بخصوص حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل".

تفاصيل دور ليلى أحمد زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


وقدمت ليلى أحمد زاهر دور "نسمة الكاريزما" الشقيقة الصغرى لـ سلمى أبو ضيف "شيماء"، وهي فتاة تهوى التيك توك وتتمنى تحقيق الشهرة عليه والخروج من الحياة الفقيرة التي تعيشها في منطقتها الشعبية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، والمسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.


أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبوضيف، وهي فتاة مهووسة بتطبيق التيك توك وتدخل عالم السوشيال ميديا وتحاول أن تصبح صانعة محتوى عليه، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تقع تحت المساءلة القانونية.


تصريحات انتصار عن الجزء الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية حول إنتاج جزء ثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وذلك بعد تصريحات انتصار في برنامج "ضيفي" مع معتز الدمرداش، المذاع على قناة الشرق، حيث قالت: "هنعمل جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان القادم وبنفس الممثلين، مكملين دمار من غير مكياج، لأن شيماء اتسجنت وهتقضي فترة عقوبة وتطلع، والأسرة مدمرة بعد دخولها السجن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى احمد زاهر اعلى نسبة مشاهدة تصريحات انتصار دراما رمضان 2024 سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة السوشيال ميديا أحمد زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لیلى أحمد زاهر جزء ثانی ثانی من

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»

أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية، جائزة الأبداع و التميز، أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وعرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًمي عمر توجه رسالة لزوجها محمد سامي في عيد ميلاده (فيديو)

الطلاق هو الحل.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج «بيت السعد» (فيديو)

أحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير