أثارت فجر السعيد الإعلامية الكويتية، حالة من الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على منصة أكس، تستضيف عدد من اليهود في منزلها في ولاية جورجيا الأمريكية، وتصفهم بـ ولاد العم.

 

وقالت فجر السعيد في الفيديو : هؤلاء من إسرائيل، يعني أعيال العم "ولاد العم". 

 

سموتريتش: إسرائيل تدفع ثمن 30 عامًا من السياسات المتساهلة مع الإرهاب دول علقت مبيعات الأسلحة لـ"إسرائيل" وأخرى منحتها المزيد .

. من هي ؟

 

وأضافت فجر السعيد، أن الشخص الثالث في الفيديو، جارها وكان يقف مع الإسرائيليين لكي ينهي لهم مصالحهم، ودعتهم إلى منزلها لكي يستريحوا.

 

وأثار فيديو فجر السعيد حالة من الجدل كبيرة، في ظل حرب الإبادة في غزة، التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي .

 التطبيع مع إسرائيل

الإعلامية فجر السعيد، أيدّت خلال لقاء لها مع قناة عبرية، في عام 2021، التطبيع مع إسرائيل، ونشرت في تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أكدت من خلالها إجراء حوار مع هيئة البث الإسرائيلية "قناة كان"، معلنة من خلاله موافقتها على التطبيع مع إسرائيل، وبأنها من الأغلبية الصامتة التي تجنح إلى السلام.

وأوضحت فجر السعيد، أنها تؤيد التطبيع مع إسرائيل، وسبق أن صرحت بهذا من قبل، معلنةً رغبتها القوية في زيارة مدينة القدس المحتلة، على ألا يتم ختم جوازها بإشعار إسرائيلي.

فجر السعيد ترحب ب اسرائيليين وتطلق عليهم لقب اعيال عمنا لمشاهدة منزلها في جورجيا pic.twitter.com/r06VEvtHpz

— فجر السعيد ???????????? (@AlsaeedFajer) September 3, 2024

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فجر السعيد يهود ولاد العم ولاية جورجيا الأمريكية الإعلامية الكويتية التطبیع مع إسرائیل فجر السعید

إقرأ أيضاً:

مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية

تخلصت طالبة على من حياتها، شنقاً داخل إحدي غرف منزلها، بعدما نصبت لنفسها مشنقة مستخدمة غطاء الرأس داخل منزلها، بإحدى قرى مركز المنيا، شمال، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام طالبة، بالتخلص من حياتها، شنقا داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ف.أ.، 14 سنة)، طالبة، مقيمة بإحدى قري مركز المنيا، بالتخلص من حياتها بإعداد مشنقة لنفسها بسقف غرفتها مستخدمة غطاء الرأس الخاص، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وكشف تقرير مفتش صحة المنيا، عن وجود سحجات حول الرقبة مما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس.، تم التحفظ علي الجثة وتم اخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة الجثمان، وقررت نقلها إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي، لأعداد تقرير الصفة التشريحية.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال تحديد الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

مقالات مشابهة

  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي في أكتوبر المقبل
  • “تركيا” بلا أتراك
  • الزمالك يهزم الشرطة الكيني بهدف «السعيد» ويقترب من مجموعات الكونفيدرالية «فيديو»
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني بهدف عبد الله السعيد «فيديو»
  • أسماء جلال تواكب موضة جينز 2024
  • قاض بولاية جورجيا يرفض تهمتين جنائيتين ضد ترامب