لقي طفل مصرعه، وأصيب 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق أبشواي الفيوم السياحي، بدائرة قسم شرطة أبشواي بالفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة ابشواي، بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية ووجود متوفي ومصابين بطريق ابشواي الفيوم السياحي بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة فانقلب في نهر الطريق. 

ونتج عن ذلك، وفاة طفل ويدعى" احمد السيد ذكي" 14عاما مقيم بعزبة الحرجاوية التابعه لقرية سنرو القبلية بدائرة قسم شرطة ابشواي، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع طفل اصابة 2 فى حادث حادث إنقلاب دراجة بخارية حوادث الطرق انقلاب دراجة نارية ابشواي حادث انقلاب دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان

وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، علي طريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان ،اليوم الجمعة، وتحديدا أمام مدخل قرية جرف حسين، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

التفاصيل..

وترجع التفاصيل عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان ،وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينة ورفع آثار الحادث عن الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام حركة السيارات.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع الشاذلى أسعد عبدالباسط، وإصابة عبدالله احمد سعيد، ياسر شحات ابوالمجد، حسام احمد .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحافظة سكاريا
  • مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»
  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان