حسم نادي فرينكفاروزي المجري، مصير نجم خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فرينكفاروزي المجري يكشف مصير محمد علي بن رمضان

وأعلن المدرب باسكال يانسن، المدير الفني لفريق فرينكفاروزي المجري قائمة فريقه التي ستشارك في منافسات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2024-2025، التي تبدأ في شهر سبتمبر الجاري.

محمد علي بن رمضان

وأوضح نادي فرينكفاروزي في بيان رسمي مساء اليوم الخميس، أنه تم قيد لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان لاعب في قائمة الفريق بالدوري الأوروبي، وذلك بعد أن أرتبط اسمه بقوة للانتقال إلى صفوف النادي لأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتمسك بضم محمد علي بن رمضان

وكان قد رفض فرينكفاروزي العروض السابقة التي قدمها الأهلي للتعاقد مع اللاعب بسبب خلاف على طريقة تسديد المقابل المالي للصفقة، حيث يشترط النادي المجري الحصول على المبلغ دفعة واحدة بينما يرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في تقسيطه.

ومن المتوقع أن يغلق النادي الأهلي ملف صفقة بن رمضان في الساعات القليلة القادمة، سواء بحسم الصفقة أو بصرف النظر عنها، خاصة أن باب الانتقالات في الدوري المصري سيغلق اليوم.

محمد علي بن رمضان

وسيقدم الأهلي عرضه الأخير لنادي فرينكفاروزي المجري بتسديد الجزء الأكبر من قيمة الصفقة كدفعة أولى، والجزء المتبقي سيتم تقسيطه على دفعتين، وقد يتجه مسؤولي القلعة الحمراء لتسديد المبلغ بالكامل على دفعتين فقط "الدفعة الأولى تتخطى نصف قيمة الصفقة".

ونجح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع أربعة لاعبين، وهم: عمر الساعي - يوسف أيمن - المغربي يحيى عطية الله - ومواطنه أشرف داري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي صفقات الاهلي صفقات الأهلي محمد علي بن رمضان بن رمضان بن رمضان اليوم محمد علي بن رمضان اليوم فرينكفاروزي المجري فرينكفاروزي فرینکفاروزی المجری محمد علی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو