تشهد محكمة جنح الطفل بأكتوبر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، في اتهامة بدهس عامل ديلفري، وتسببه في إنهاء حياته، ووصلت زوجة رزق إلى المحكمة برفقة ابنها بينما تغيب زوجها.

نجل الفنان أحمد رزق 

ودهس نجل الفنان أحمد رزق أثناء سيره بدراجة نارية عكس الاتجاه، في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، عامل الدليفري " علاء عماد كمال " 20 عاما، وأسفرت إصابته بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، بينما أصيب ابن النجم المشهور وآخر كان برفقته على نفس المركبة بكسور وكدمات متفرقة.

أحمد رزق ونجله 

قرابة الـ 40 يوما قضاها عامل الدليفري في غرفة العناية المركزة  بمستشفى القصر العيني، يصارع الموت، لكن بعد تدخلات جراحية عديدة استسلم الجسد الهزيل للموت وفاضت روحه إلى بارئها.

 والد ضحية نجل أحمد رزق 

وقال "عماد كمال"، 47 عاما، والد الضحية في تصريحات لـ "الوفد"، لن نحضر جلسة محاكمة نجل أحمد رزق، لأننا اتصالحنا.

ضحية نجل أحمد رزق تصالح أحمد رزق مع أسرة الضحية 

وأوضح والد الضحية أن الفنان أحمد رزق مصطحبا نجله جاء ألى منزلي وقدما واجب العزاء في فلذة كبدي، تأخر في تعزيتي، بسبب مصيبتنا الكبيرة، فطلبت منه أن يتأنى في المجيئ إلى بيتي.

والد الضحية: تصالحت والأجر عند الله 

وبالنسبة للتنازل عن الواقعة، أردف الأب المكلوم، أنا اتصالحت لوجه الله، وكنوز الدنيا لا يمكن أن تعوضني عن ضنايا، وأعلم أنه من حقي أن أطلب أموال كدية ، لكني لم أفعل وأنتظر الأجر عند الله.

وأشار إلى أن أحمد رزق، لم يعرض على دفع أي أموال، وأنا قدمت مبادرة الصلح والتنازل قبل أن ألتقي به، وإن طلبت منه فلن يتأخر فالفنان في محترم وعلى خلق.

الفنان أحمد رزق والد الدليفري يدعو لنجل أحمد رزق

وعن مثول نجل الفنان أحمد رزق أمام المحكمة اليوم، قال "عماد": ربنا ينجيه من الضيقة اللي فيها، ويرجع لأسرته بالسلامة، ويجزينا نحن أسرة الضحية كل خير.

زوجة أحمد رزقإحالة نجل أحمد رزق للمحاكمة 

وكانت النيابة العامة قد أحالت نجل أحمد رزق إلى نيابة الطفل، وذلك على خلفية حادث مروري مروع تسبب في وفاة عامل دليفري، وكان الحادث قد وقع في منطقة أكتوبر، حيث اصطدمت دراجة نارية يقودها نجل الفنان بدراجة الضحية، مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة.

وبعد فترة من العلاج المكثف، فارق عامل الدليفري الحياة متأثرًا بإصاباته، الأمر الذي دفع النيابة العامة إلى اتخاذ إجراءات قانونية جديدة، فبعد أن كانت التهمة تتعلق بالتسبب في إصابة، تحولت إلى تهمة القتل الخطأ، وذلك بناءً على تقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الوفاة ناجمة عن الإصابات التي تعرض لها الضحية في الحادث.

الضحية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد رزق نجل الفنان أحمد رزق ضحية نجل أحمد رزق محاكمة نجل أحمد رزق نجل الفنان أحمد رزق نجل أحمد رزق والد الضحیة

إقرأ أيضاً:

السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها

كشف "حزب الله"، عن رسالة وجهها رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار، إلى الأمين العام حسن نصر الله، تضمنت شكره على الانخراط في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ورده على رسالة تعزية أرسلها الحزب اللبناني عقب استشهاد إسماعيل هنية.

وأعلن المكتب الإعلامي لـ"حزب الله"، الجمعة، عن نص رسالة السنوار الذي اختير رئيسا للحركة الفلسطينية خلفا للشهيد هنية الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي خلال زيارة له إلى العاصمة الإيرانية طهران في نهاية شهر تموز /يوليو الماضي.

وقال السنوار في رسالته إلى حسن نصر الله "تلقينا ببالغ التقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة، تهنئة وتعزية باستشهاد رفيق دربكم رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية ومرافقه".


وأضاف معبرا عن شكره "الممزوج ‏بالمشاعر الصادقة والنبيلة، الذي عبّرت عنه أفعالكم المباركة في جبهات محور المقاومة، إسنادا ودعما ‏وانخراطا في هذه المعركة".

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل الهجمات المتبادلة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحول استشهاد هنية، قال السنوار "يرتقي شهيدنا القائد رمز الأمة وفلسطين أبو العبد في معركة طوفان الأقصى، إحدى أشرف معارك ‏شعبنا الفلسطيني التاريخية تأكيدا على أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا".


ولفت السنوار في ختام رسالته، إلى أن حماس "ستبقى كما كانت دوما ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء"، مؤكدا أن "المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتها ومجاهدونا".

وأشار إلى أنه "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا، وفي مقدمتها القدس والأقصى، حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

يذكر أن حركة حماس أعلنت في السادس من آب /أغسطس الماضي، اختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا للشهيد هنية.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • حزام الأسد يوجه رسالة للإسرائيليين
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • إسرائيل تعلن ساعة الصفر لاغتيال حسن نصرالله والسنوار يوجه له رسالة عاجلة. .
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"