بوابة الوفد:
2024-09-16@01:25:31 GMT

كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تعرض لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو إلى هجوم من جماهير مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أخطائه في مباراة الفريق الماضية ضد ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الخميس 5 سبتمبر، موقف النجم البرازيلي من الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعبر نادي جلطة سراي التركي عن رغبته في التعاقد مع كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من مانشستر يونايتد قبل غلق الميركاتو الصيفي في تركيا.

كاسيميرو يحسم موقفه مع مانشستر يونايتد

ومن جانبه، قال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أنه من المتوقع حاليًا أن يبقى كاسيميرو في فريق مانشستر يونايتد حتى عام 2025 على الأقل على الرغم من ارتباطاته بالرحيل إلى جلطة سراي.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن لاعب خط الوسط البرازيلي لا يخطط لمغادرة النادي الآن، ولا توجد محادثات ملموسة مع جلطة سراي التركي.

موقف تين هاج

ومن جانبه قال الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعد مباراة ليفربول عن اللاعب كاسيميرو: “أنا أثق به، سيعود ليتألق مرة اخرى الفترة المقبلة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاسيميرو مانشستر يونايتد مانشستر الدوري الانجليزي الممتاز ليفربول جلطة سراي تركيا مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن مانشستر يونايتد سيفتقد ستة لاعبين من الفريق الأول في مواجهته ضد ساوثهامبتون اليوم السبت على ملعب سانت ماري.

وسيُحرم الفريق من خدمات لوك شو وراسموس هويلوند، اللذين يغيبان بسبب الإصابة، إلى جانب المدافع فيكتور ليندلوف. كذلك، سيغيب ماسون ماونت بسبب مشكلة في العضلات، وليني يورو للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب تيريل مالاسيا لفترة طويلة.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

هذا العدد الكبير من الإصابات يمثل تحديًا كبيرًا للمدرب إريك تين هاج، حيث سيتعين عليه إيجاد حلول بديلة لتعويض هذه الغيابات، خاصة في ظل الحاجة لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

في ظل هذه الغيابات، سيكون على مانشستر يونايتد الاعتماد على عمق الفريق وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للظهور في التشكيلة الأساسية. قد يشهد اللقاء أيضًا تعديلات تكتيكية من قبل المدرب إريك تين هاج لتعويض النقص في خطوط الفريق، خاصة في الدفاع وخط الوسط.

وسيكون من المهم أن يتمكن اللاعبون البدلاء من تقديم أداء قوي للحفاظ على الزخم الإيجابي وتحقيق نتيجة جيدة أمام ساوثهامبتون، في وقت يحتاج فيه الفريق إلى كل نقطة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

مقالات مشابهة

  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!