ينتظر الجمهور عرض المسلسل الجديد "ديبو" للفنان الكوميدي محمد أنور،والذي يواصل تصوير مشاهده في العمل للإنتهاء منها لأنه من المقرر عرضه يوم 13 سبتمبر الجاري على أحدى المنصات الإلكترونية. 

محمد أنورأحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل ديبو محمد أنور مسلسل ديبو محمد أنور فيلم جوازة توكسيك موعد عرض مسلسل ديبو

إقرأ أيضاً:

«كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو

يستعد الفنان أحمد سعد، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «كبرتوا الموضوع»، اليوم السبت، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع، قائلا: «كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

والجدير بالذكر، أن مسلسل ديبو للفنان محمد أنور، عرضت أولى حلقاته أمس الجمعة عبر إحدى المنصات الرقمية.

أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل «ديبو» بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

تصريحات أحمد سعد عن زيجاته

كما تصدر أحمد سعد التريند عقب حديثه عن دور المرأة في حياته وحبه لها وكثرة زيجاته خلال استضافته أبلة فاهيتا في برنامج بيت السعد، قائلا: «المرأة تهيئ الجو لزوجها وتدفعه نحو النجاح، وعندما تشعر بالاكتئاب، تلجأ للرجل لأنها لا تستطيع تحمل الاكتئاب وحدها»، مشيرا إلى أنه من حبهم، فقد ضيع سنوات عمره من أجلهم.

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله | فيديو

أحمد سعد يستعد لحفله في شيكاغو بهذا الموعد «صورة»

«لا أستطيع الانتظار».. أحمد سعد يكشف عن موعد حفله في البحرين | صورة

مقالات مشابهة

  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • فيلما جوازة توكسيك وأهل الكهف في الترتيب الأخير بالسينما