حصدت الفنانة كلوديا حنا جائزة أفضل ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل برئاسة مازن نوري، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت والذى شهد تكريم عدد من الفنانين أبرزهم صابرين، وجاء تكريم كلوديا حنا بعد مشاركاتها اللافت في  السينما والدراما المصرية بجانب الدراما والمسرح العراقي خلال السنوات الماضية.

 

 

 

 

وفى سياق آخر تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل "هابي هالوين" مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاعد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل  حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية "هندة" من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

 

 

 

 

مسلسل “هابي هالوين”

 

 

مسلسل "هابي هالوين" مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، إنتاج محمد سطوحي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف اللغز.

 

 

 

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة فى مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها "أحبك، بندم قوي، تجافينى" وغيرها، كما شاركت فى بطولة أفلام "سطو مثلث"،"أوشن 14"، "قهوة بورصة مصر"، "يوم العرض"، "استدعاء ولى عمر"، ومسلسلات "أزمة نسب"، "السرايا" بجزأيه، و"قصر العشاق" و"بيت السلايف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحسن ممثلة إستئناف الدراما المصرية افضل ممثل العاصمة اللبنانية السينما والدراما الطرابلسي بورصة مصر جريمة قتل جائزة افضل ممثل

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية

 

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”،وذلك من خلال تكريمها في حفل مهرجان الفضائيات العربية.

 

وظهرت “صبري”وهي ترتدي فستان باللون اللبني اوف شولدر طويل،ووضعت مكياج مناسب  للون  بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “صبري”قائلة:"كريمي من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوته منسيه جايزه التميز والابداع ".

 

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو