وقال في كلمته حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية وتدشينا للمولد النبوي ان عنوان فعاليات المولد النبوي الشريف لهذا العام هو (جاهد الكفار والمنافقين).

حيث شدد السيد القائد على ضرورة أن يحظى عنوان "جهاد الكفار والمنافقين" بالاهتمام الكبير في كل فعاليات وأنشطة المولد في ظل الهجمة الأمريكية الإسرائيلية على أمتنا.

كما شدد على ضرورة الاهتمام بالحديث عن جهاد رسول الله وكيف نهض بالمؤمنين لأداء هذه الفريضة المقدسة كفيل بالارتقاء في واقعنا إلى الأمام.

واكد السيد القائد ان تراجع ارتباط الأمة بالرسول والرسالة الإلهية والقرآن هبط بها في واقعها وأوصلها إلى الحضيض وأفسح المجال لشر خلق الله اليهود لافتا الى ان أئمة الكفر والشر والإجرام والطغيان أصبحوا في صدارة الشعوب، ويحاولون قيادة المجتمع البشري إلى الهاوية بنشر الفساد والضلال.

واضح بان الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول للاستفادة منها في مسيرة الاهتداء والاقتداء والتأسي وضرورة أن يتعزز ارتباط الأمة برسولها الكريم، وهذا سيرتقي بها على كل المستويات لتستعيد دورها بين كل الأمم وتكون رائدة

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

لاول مرة .. بث لحظة دخول السيد القائد لإلقاء خطابه .. «الدلالة والمعنى» ..!فيديو)

وتقاطرت سيول بشرية افواج وفرادى منذ الصباح الباكر حيث غصت ساحات الفعالية المركزية في ميدان السبعين والمحافظات بالمحتفلين شغفا للمشاركة حبا لرسول الله ولسماع خطاب السيد القائد الذي بث بشاشات عملاقة في الساحات علي الهواء مباشرة عصر اليوم ومنه لحظة دخول السيد القائد قبل اعتلاءه المنصة حيث قوبل المشهد بالحفاوة واطلاق الصرخة للملايين المحتشدة بالساحات.

إطلالة البدر في مولد السراج المنير... لحظة دخول #سيد_القول_والفعل لإلقاء خطابه تاريخي أمام الحشد النبوي المليوني غير المسبوق - #صنعاء 12-03-1446 | 15-09-2024 12-03-1446 | 15-09-2024#المولد_النبوي_الشريف pic.twitter.com/9UxXi6owQd

المولد النبوي الشريف (@MawlidYE2) September 15, 2024

بدوره ثمن  السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الحضور الجماهيري الغير مسبوق في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال بان "حضور شعبنا اليوم لا مثيل له على الأرض حبا لرسول الله في يوم مولده المبارك".

وخاطب السيد القائد جموع الشعب اليمني بالفعاليات المليونية بالقول: لقد أقمتم أكبر احتفال في الأرض لأعظم وأرقى إنسان، وفرحا وابتهاجا بنعمة الله وفضله ورحمته وتابع الإحياء العظيم لهذه المناسبة هو من مظاهر التقدير بنعمة الله والاعتراف برحمته"

مقالات مشابهة

  • لاول مرة .. بث لحظة دخول السيد القائد لإلقاء خطابه .. «الدلالة والمعنى» ..!فيديو)
  • في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار
  • قائد الثورة : مناسبة المولد النبوي مدرسة عظيمة غنية بالدروس والعبر التي نحن في أمسِّ الحاجة اليها
  • خطاب السيد القائد عشية الاحتفال بذكرى المولد.. رسائل الجهاد وجبهتي الكفر والنفاق
  • من وعي كلمة السيد القائد في المولد النبوي الشريف وآخر المستجدات 11 ربيع اول 1446
  • السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج الكبير وغير المسبوق يوم الغد لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • السيد القائد يدعو لخروج مليوني مشرف احياء لذكرى المولد النبوي
  • السيد القائد في كلمة له مواكبةَ لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة (إنفوجرافيك)
  • السيد القائد: مناسبة المولد محطة مهمة للتزود بما نحتاجه من متطلبات روحية وتربوية وعملية في ظل ما تواجهه الأمة من تحديات
  • السيد القائد يحث على المشاركة الفاعلة في فعالية يوم الغد بصنعاء والمحافظات