بوابة الفجر:
2024-09-16@01:35:30 GMT

شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على نظيره منتخب أندية غزة، بخماسية دون رد، في إطار المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الجديد.

وسجل خماسية الزمالك كل من، محمد صلاح، ويوسف الفرنسي، وعبد الرحمن كمال مُرجن، وأحمد نيازي، وأحمد خضري.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً فنيًا وبدنيًا متميزًا خلال أحداث المباراة، وسيطر الفريق على معظم أوقات اللقاء، ونتج عن ذلك تسجيل خمسة أهداف، بجانب إهدار أكثر من فرصة محققة أمام مرمى المنافس.

وحرص بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري، ونصر إبراهيم ومصطفى نجم عضوي لجنة المتابعة الفنية، على الترحيب بمنتخب أندية غزة، وتم إهدائهم درع النادي والميداليات، والتقاط الصور التذكارية معهم.

ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ لتفادي الإرهاق.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك

من جانبه، قام محمد المصري رئيس بعثة منتخب أندية غزة، وأنور الغلاييني المسئول الرياضي، بإهداء درع المنتخب والوشاح الفلسطيني، للمسؤولين بقطاعات كرة القدم بنادي الزمالك برئاسة بدر حامد.

ويقود فريق 2005 كل من، أسامة عبدالله مدربًا، عبد العال فراج مساعدًا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريًا، ياسين غنيم إخصائيًا للإصابات والتأهيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أندیة غزة

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”

فاز منتخب الإمارات للشطرنج للسيدات، أمس، على نظيره الناميبي بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست، بمشاركة 190 دولة.
وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة بعدما تغلبت اللاعبات وافية المعمري على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، ومريم عيسى على نيكول جامي، وزينب المعمري على كماتو تجاديندي، فيما خسرت عنود عيسى على الرقعة الثالثة.
ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، ويواجه منتخب هايتي في الجولة الخامسة.
وفي منافسات الرجال، خسر منتخبنا أمام نظيره المولدوفي بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تعادل عمران الحوسني مع أندري ماكوفي، بينما خسر باقي زملائه في مواجهاتهم الأخرى ليتوقف رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • رئيس «مراكز الشباب» يتفقد مركزى سنديون وقها بالقليوبية
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على بالاو في أولمبياد الشطرنج
  • خلال ” أيام الفيفا”.. الإصابات تطارد أندية الدوريات الأوروبية الكبرى وريال مدريد الأكثر تضررا