نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، وبمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، لمراقبة السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية، بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

و أسفرت الحملات التي نفذتها المديرية، بالاشتراك مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة، عن ضبط: 20 طنًا من الأسمدة الزراعية مجهولة المصدر، ضبط 1000 لتر سولار داخل عهدة باطنية غير مرخصة، كما تم ضبط 20 مخبزا لإنتاجهم خبزًا ناقص الوزن، و4 مخابز قامت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى ضبط مخبز تصرف في 5 شكائر من الدقيق البلدي، بمركزي إيتاي البارود والمحمودية.

وفي سياق متصل، تمكنت إدارتا تموين كفر الدوار والمحمودية، من ضبط طن من ملح الطعام مجهول المصدر و35 كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، و30 علبة تونة و15 كجم من العسل مجهول المصدر، وتم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مراكز شبراخيت والدلنجات، تم ضبط 5 مخابز لإنتاجهم خبزا ناقص الوزن و7 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين و7 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة الرقابة التموينية الرقابة التموينية بالبحيرة سلع مجهولة المصدر ضبط ملح طعام مجهول المصدر ضبط أسمدة زراعية مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

انتشار فرق تسول في عدن بإشراف مجهول.!

شمسان بوست / محمد خالد:

في صباح يوم أمس الخميس وانا واقف بجانب محطة النهدي بجولة القاهرة منتظر أحد الزملاء فالتفت يميناً رأيت بنت صغيرة ذات الاثنى عشر عاماً يقوم بتوبيخها ولد دات السادس عشر من العمر و يقول لها بالحرف الواحد بعد أن اخد منها البسكويت ك عقاب ( انا قلت لك ما تخرجيش من الباص الا و معك الف ريال)، هذه واحدة من مئات المواقف التي تحصل للاطفال الدين يأتون بهم من محافظة الحديدة (زَبيد) ك ايادي عاملة هذه الظاهرة منتشرة وتحديداً #بالعاصمة_عدن فقط، يتم حرمانهم من الطفولة و حرمانهم من التعليم و يجروهم إلى الشوارع للشحد و الاعمال الاخرى و العياذ بالله، من يقف هذه المهزلة؟!

الإخوة في شرطة عدن – Aden police – أمن عدن نتمنى عمل حل لمثل هذه الظواهر الدخيلة ع #العاصمة_عدن

مقالات مشابهة

  • إغلاق 5 مخابز من أصل 6 شمالي قطاع غزة
  • علامات الدورة الثانية ستصدر الليلة.. بيان عن المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • الاستماع لعشرات الأمنيين بمراكش بعد توصل المديرية العامة بشكايات بخصوصهم
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • خاص: توقف 5 مخابز من أصل 6 في مدينة غزة وشمالها عن العمل
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • ضبط 430 مخالفة بالمخابز والأسواق بحملات تموين الدقهلية
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • الزراعة: الانتهاء من صرف 17 مليون شيكارة أسمدة مدعمة خلال العام الحالي
  • انتشار فرق تسول في عدن بإشراف مجهول.!