كتب- محمد سامي:

تفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من الارتكازات الأمنية بمدينة رفح.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمقاتلين، وأوصاهم بالحفاظ على مكتسبات ما تم الوصول إليه من حالة أمنية مستقرة.

ووجه التحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم دفاعا عن أرض سيناء الغالية، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن تراب هذا الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأدار رئيس الأؤكان، حوارا مع عدد من المقاتلين استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم في كل ما يدور في أذهانهم حول مختلف الموضوعات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة القوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي الفريق أول عبدالمجيد صقر معبر رفح القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

صورة- وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان

كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن القوات المسلحة، إنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم كافة سبل الدعم للأشقاء السودانيين، وصلت إلى ميناء بورسودان بدولة السودان سفينة الإمداد (أبو سمبل – 2) التابعة للقوات البحرية المصرية محمل عليها أكثر من 200 طن من المساعدات الإغاثية من مواد غذائية وإعاشية ومستلزمات طبية وأدوية.

وذكرت القوات المسلحة في بيانها، أن المساعدات مقدمة من القوات المسلحة المصرية ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة والسكان وجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدفعها إلى المناطق الأكثر احتياجا بدولة السودان الشقيق والذي تعاني الولاية الشمالية فيه من أضرار السيول.

وأكد البيان: يأتي ذلك إنطلاقاً من الدور المصري الفاعل تجاه الأشقاء وتقديم الدعم والتضامن لهم في مختلف المحن والأزمات.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • خسائر فادحة.. الجيش الروسي يتصدى لغزو أوكراني بمقاطعة كورسك
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • الجيش الروسي يستهدف قطارا تابعا للقوات المسلحة الأوكرانية
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • صورة- وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى السودان
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية