موقع 24:
2024-09-16@01:19:13 GMT

الخلاف الحاد مع نوير.. شتيغن يجيب

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

الخلاف الحاد مع نوير.. شتيغن يجيب

أكد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، أن هدفه كان دائماً أن يصبح الحارس الأساسي لمنتخب ألمانيا، الذي ظهر لأول مرة معه في عام 2012، ولكنه كان دائماً بديلاً لمانويل نوير حتى الآن.

في المؤتمر الصحافي لمعسكر المنتخب الألماني، الذي سيواجه المجر يوم السبت، أكد حارس برشلونة أنه يشعر بالسعادة للكلمات التي وجهها إليه زملاؤه ومدربوه عند معرفتهم بوضعه الجديد في التشكيلة الأساسية بعد اعتزال نوير دولياً، وأشاد بسلفه في حراسة مرمى المنتخب الألماني، مؤكداً أنه كان يتحمل الضغط دائماً".

وعند سؤاله عن العلاقة الصعبة المشتبه بأنها كانت تربطه بنوير في الماضي، اكتفى تير شتيغن بالقول إنهما لم يعودا يتحدثان عن ذلك كثيراً".د

وأضاف: "اتخذ مانويل القرار بنفسه ويبدو أنه فكر فيه جيداً، بعد ذلك أشاد بي زملائي كثيراً".

وعن سؤاله عما إذا كان قد فقد الأمل في يوم من الأيام في الوصول إلى اللعب أساسياً مع ألمانيا، أجاب: "دائماً ما تكون هناك لحظات تفكر فيها في عدم كونك أساسياً.، في النهاية كان القرار دائماً من المدير الفني، كان الأمر مخيباً للآمال، لكنها أشياء يجب أن تعيشها وتمر بها".

وفيما يتعلق بالاعتزال الأخير للاعبين الأساسيين في المنتخب، اعترف حارس برشلونة بأن أي خسارة للاعبين الذين كانوا في المنتخب لفترة طويلة وتركوا بصمة هو أمر صعب"، لكن عليهم ملء هذه الفجوة، وبالتالي يأتي لاعبون شباب.

واختتم: " نريد أن نترك انطباعاً جيداً، والفوز بالمباريات وهذا لم يتغير أبداً".

وعن توقعاته لكأس العالم 2026، قال: "أثارت بطولة أوروبا حماس الناس، كانت الأجواء رائعة ونريد أن يستمر الأمر على هذا النحو، نريد أن نكون في العناوين الرئيسية في كأس العالم، وأن نبذل قصارى جهدنا وأن نكون هناك لأطول فترة ممكنة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد»: الحوار الوطني يرفع شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية»

أكد حزب المستقلين الجدد، أن الحوار الوطني يتبنى شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية» في تناوله لملف الحبس الاحتياطي وما يُثار حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية.

توصيات الحوار في مشروع القانون بمجلس النواب

وأوضح الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب، في بيان، أن مجلس أمناء الحوار، بعد شكره للرئيس السيسي، على البيان الصادر بشأن توصيات الحوار في مشروع القانون بمجلس النواب، يؤكد متابعة تنفيذ التوصيات بمرونة كاملة لإعادة صياغتها دون الإخلال بالمضمون، حتى تصل الرؤية الكاملة لملف الحبس الاحتياطي إلى الرئيس.

دور الحوار الوطني

وأضاف «عناني» أن حزب المستقلين الجدد يرحب بدور الحوار كحلقة وصل وقاعدة تقارب بين كافة المؤسسات والنقابات والبرلمان، مع التأكيد على ضرورة العمل من خلال قاعدة واحدة وهي مصلحة الوطن.

ويثمّن الحزب مناشدة مجلس أمناء الحوار لنقابتي الصحفيين والمحامين ومجلس النواب للعمل سويًا من خلال مساحات وآراء متقاربة للتوصل إلى توافق حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية، لتحقيق الهدف المنشود وهو العدالة الناجزة وحماية الوطن والمواطن.

مقالات مشابهة

  • «المستقلين الجدد»: الحوار الوطني يرفع شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية»
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • أول تعليق من نوير بعد قرار اعتزاله
  • برج الحوت.. اليوم الأحد 15 سبتمبر: راجع خطواتك جيدا
  • شقيقان يقتلان نجل عمهما بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقليوبية
  • الارتفاع الحاد للدولار: تراجع الجنيه المصري وتفاصيل جديدة من البنوك
  • بلومي أساسياً في أول مواجهة له مع هال سيتي
  • بن سبعيني أساسياً في مواجهة دورتموند وهايدنهايم
  • محرز أساسيا في الكلاسيكو السعودي