الوحدة نيوز/ أجبرت قوات العدو الصهيوني ظهر اليوم الخميس، عائلات فلسطينية على إخلاء منازلها في حي الدمج وجورة الذهب في مخيم جنين.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”: إن قوات العدو أجبرت ست عائلات على ترك منازلها في أحياء الدمج وجورة الذهب، والتوجه إلى قرى غرب جنين بواسطة سيارات الإسعاف.

وأكدت المصادر أن قوات العدو ومنذ بدء عدوانها على مدينة جنين ومخيمها أخلت مئات المواطنين من منازلهم بطريقة قسرية.

كما حاصرت قوات العدو الصهيوني اليوم، مسجد الأنصار في مخيم جنين.

وقالت مصادر محلية: إن عدداً من الآليات العسكرية مدعومة بجرافة حاصرت مسجد الانصار، وطلبت من عائلات تسكن بجانبه إخلاء منازلها.. مضيفة: إن العدو أبلغ العائلات عن نيته تفجير المسجد.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي قوات العدو

إقرأ أيضاً:

مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة

كشفت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل الخلاف بين سموتريتش وبن جفير.. وسببه

وفي سياق متصل، قال عوض الغنام، مراسل قناة إكسترا نيوز من أمام معبر رفح، إن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي في رفح الفلسطينية، موضحًا أنه يشهد يومي الجمعة والسبت شدة في القصف ولا يوجد تفسيرات لذلك.

وأضاف الغنام، خلال مراسلته لقناة "إكسترا نيوز"، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتابع أنه على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة، وهو ما يأتي في بيان برنامج الإغاثة العالمي بأن هناك عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين.

 

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين وسرايا القدس تتصدى لها
  • أهالي شهداء جنين: نحيّي عائلات الخليل وعشائرها ونطالبهم بإسكات كل المزاودين على المقاومة
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو الصهيوني خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • بينهم طفل.. إصابة 4 فلسطينيين برصاص العدو الصهيوني في الظاهرية
  • مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • مصادر طبية فلسطينية: ارتقاء 16 شهيدا في غارات إسرائيلية على غزة