جنت الفنانة كلوديا حنا، جائزة أفضل ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل، الذي أقيم مساء أمس في مدينة بيروت بلبنان، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن بمختلف أنحاء الوطن العربي، أبرزهم الفنانة صابرين.

 

جاء تكريم كلوديا حنا بعد مشاركاتها اللافت في  السينما والدراما المصرية بجانب الدراما والمسرح العراقي خلال السنوات الماضية.

 

وفى سياق آخر، تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل "هابي هالوين" مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاعد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل  حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية "هندة" من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

مسلسل "هابي هالوين" مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، إنتاج محمد سطوحي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف اللغز.

 

نبذة عن كلوديا حنا

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة فى مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها "أحبك، بندم قوي، تجافينى" وغيرها، كما شاركت فى بطولة أفلام "سطو مثلث"،"أوشن 14"، "قهوة بورصة مصر"، "يوم العرض"، "استدعاء ولى عمر"، ومسلسلات "أزمة نسب"، "السرايا" بجزأيه، و"قصر العشاق" و"بيت السلايف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان الأفضل صابرين الفنانة صابرين الفن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة

حصدت قناة "MBC مصر"، جائزة أفضل قناة عامة ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية الذي إحتفل بدورته الخامسة عشر في حفل مميز حضره نُخبه من نجوم الفن وصًناع الدراما في مصر والعالم العربي.

 

عمرو أديب يحصد جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج “الحكاية”

 

 بالإضافة لحشد من رجال الصحافة والإعلام، كما حصد الإعلامي عمرو أديب جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج "الحكاية"، وقد تسلم الجوائز من أحمد عليوه رئيس المهرجان كل من صلاح مهران مدير البرامج بقنوات "MBC مصر"، بالنيابة عن القناة، ومُحمد علي من فريق برنامج "الحكاية" بالنيابة عن عمرو أديب.

إحتفالية مهرجان الفضائيات العربية 

 

وكان مهرجان الفضائيات العربية قد أقام إحتفالية دورته الـ 15 بأحد الفنادق الكبري بضاحية القاهرة الجديدة، وحصد الجوائز عدد كبير من النجوم والأعمال الدرامية ومن بينها عدد من الأعمال التي عُرضت حصريًا عبر شاشات "MBC مصر".

 

ومنها مُسلسل "نعمة الأفاكاتو"، ومُسلسل "العتاولة"، ومُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة، ومُسلسل "بين السطور" وغيرها من الأعمال المُميزة، وحضر الحفل نُخبه من النجوم منهم أحمد السقا، باسم سمره، غادة عبد الرازق، مي عمر، محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، مُعتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مُصطفي ابو سريع وآخرين…

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين للفورميلا وان بعد جائزة أذربيجان الكبرى
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • أحمد السقا يحصد جائزة الابداع عن فيلم السرب من مهرجان الفضائيات العربية
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)