وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة شكر إلى كلًا من ساعدها في تحضيرات عيد ميلادها الذي أتمت فيه 41 عامًا وسط نجاحات متتالية عاشت فيها النجمة منة بين أدوار مختلفة قدمتها  بين شاشتي السينما والتليفزيون.

 

حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "عاوزة اشكر بجد من قلبي كل حد تعب معايا اليوم ده من ديكور وتنظيم وكيترنج والكيك حقيقي مفيش غلطه الأكل كان تحفة والتست يجنن والديكور كان رائع حقيقي  بجد ميرسيي على تعبكم وعلى النضافة بجد كل حاجه كانت مظبوطه".


و تابعت: "تسلم ايديكم".

 


آخر أعمال الفنانة منة فضالي


يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

طاقم عمَل مسلسل "محارب"


يشارك في بطولة مسلسل "محارب" مجموعة من النجوم ومنهم: "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: شيرين عادل.

 


وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث اعمال منة فضالي

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)

وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة للنجمة الأردنية صبا مبارك، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان ميدفست بدورته السادسة أمس الخميس، وذلك عن أعمالها الفنية لعام 2024.

وشاركت هنا شيحة عدد من اللقطات التي تجمعها بـ صبا مبارك عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «التمثيل لعبه، وزي أي لعبة ليها قواعد، اقرا افهم اتواصل وصدق، ولعبتنا تبان سهله، وأهم قانون للنجاح فيها هو الحب، وأنا هنا النهارده لتكريم فنانه بتحب شغلها قوي».

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأضافت هنا شيحة: «فنانة مخلصة لفنها، متطورة في أدواتها، مبدعه في أدائها، متنوعه في أدوارها، وست قويه وجدعه وصاحبه صاحبتها، وأنا فخورة بيكي قوي ومبسوطة اني موجوده النهارده وإني بقدم التكريم ده لممثلة مهمه وشاطرة وموهوبة جدا، بحبك قوي صبا مبارك، بحبك قوي ومبسوطة بيكي وليكي قوي».

تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفيست

وعلى هامش تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفست، قالت: «أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجأت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت"التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ ـ صبا- عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني».

اقرأ أيضاًعرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك تدعم موقف «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي «صورة»

مقالات مشابهة

  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر