اكتسح منتخب اليابان نظيره الصيني بسباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد سايتاما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ملخص مباراة اليابان والصين

وبدأت أحداث مباراة اليابان والصين برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل ايندو الهدف الأول في الدقيقة 13 وعاد ميتوما بالثاني في الدقيقة 45 وانتهى الشوط الأول 2/0 وبدأ الشوط الثاني وحاول الصين العودة وتسجيل التعادل ولكنه لم ينجح ثم سجل مينامينو الهدف الثالث في الدقيقة 52 وعاد بالرابع في الدقيقة 58 وسجل ايتو الخامس في الدقيقة 77 وعاد مايدا بالهدف السادس في الدقيقة 87 وقبل نهاية اللقاء جاء كوبو بالسابع في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 7/0.

بمشاركة وسام أبو علي.. فلسطين تقتنص تعادلًا صعبًا أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟ ترتيب مجموعة اليابان والصين

1- اليابان 3 نقاط
2- البحرين 3 نقاط
3- اندونيسيا دون نقاط
4- السعودية دون نقاط
5- أستراليا دون نقاط
6- الصين دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصين الشوط الأول اليابان والصين اليابان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم تصفيات كاس العالم تصفيات كأس العالم 2026 ترتيب مجموعة كأس العالم 2026 فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»