الوطن:
2024-07-03@21:06:30 GMT

مصرع طالب أسفل عجلات القطار بكفر الزيات في الغربية

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

مصرع طالب أسفل عجلات القطار بكفر الزيات في الغربية

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، أسفل عجلات القطار، وعبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي، بنطاق قرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بلاغ بمصرع شاب 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر أسفل عجلات القطار حال عبوره شريط السكة الحديد، بنطاق قرية الدلجمون.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد شيحة، رئيس المباحث، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع شاب يدعى محمد صابر خليفة ويبلغ من العمر 18 عاماً، طالب في الثانوية الصناعية، ومقيم بقرية كفر المحروق، بدائرة المركز، أسفل عجلات قطار «كفر الزيات - الشهداء» حال عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي.

سماع أقوال شهود العيان 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، واستدعاء أسرته، وشهود العيان، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع شاب عجلات القطار كفر الزيات محافظة الغربية کفر الزیات أسفل عجلات

إقرأ أيضاً:

"الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية

شهدت قرية كفور بلشاى التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مصرع طفلين الحسن والحسين غرقا فى بانيو الحمام بالمنزل الخاص بهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من مستشفى كفر الزيات العام بوصول الطفلين الحسن والحسين س جثث هامدة نتيجة غرقهم فى بانيو الحمام بمنزلهم بدائرة مركز كفر الزيات.

تم التحفظ على الجثامين بمشرحة مستشفى كفر الزيات العام وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم
  • مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية
  • حركة المحافظين.. من هو محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد؟
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية