اليوم السابع:
2024-09-16@01:19:01 GMT

مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ

لقى شخص مصرعه غرقا في نهر النيل فرع رشيد، بمدينة دسوق، وجري انتشال الجثمان عن طريق الإنقاذ النهري، ونقله إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خيري نصار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق يفيد بورود بلاغ من الإنقاذ النهري بالعثور على جثمان شخص مجهول الهوية، عمره يتراوح بين 40 سنة إلى 45 عاما، لتقوم قوات الإنقاذ النهري باستخراج الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى دسوق العام.

وانتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة دسوق لموقع البلاغ، وتبين أنه مجهول الهوية، وبعدما أجريت التحريات حول الأشخاص المبلغ باختفائهم، تعرفت عليه إحدى الأسر وتبين أنها ل "ربيع محمد بلتاجي" ،40 عاما، مقيم بمنطقة المستعمرة بمدينة دسوق وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين أنه كان يعتاد السباحة في نهر النيل، ونزل من أجل السباحة ولكنه غرق في النهر ليجري انتشاله بعد ذلك.

تحرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة دسوق، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي صرحت بدفن جثمان الشاب بمعرفة أهليته.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ تحقيقات غرق شاب نهر النيل حادث غرق مديرية الامن أمن كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية

 

لقى شابان مصرعهما غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء اغتسالهما عقب انتهاء عملهما بالأرض الزراعية، وعلى الفور تم إبلاغ مركز الشرطة ونقلا على إثرها للمستشفى.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، د تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمصرع شابان غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر بغرق كلا من "مصطفى.م" 21 عامًا، و"محمود.م" 21 عامًا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصاريح الدفن، مضيفا أن الشابان كانا في عملهما، وعقب الانتهاء من العمل، قاما للاغتسال من البحر فسقط أحدهما فغرق، وحاول الآخر إنقاذه إلا أنه فارق معه الحياة.

مقالات مشابهة

  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • العربي للدراسات: مصر لن تسمح لأي طرف بالتحكم في مياه النيل
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الوراق
  • مصرع شاب غرقا فى مصرف بالشرقية
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • عطل مجهول يتسبب فى قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط
  • وفاه طفلة غرقا بنهر النيل بحديقة ناصر بأبوتيج في أسيوط