موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد النني نجم منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة للفراعنة.

مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والمصرية صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام على الأراضي المغربية.

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تضم كل من منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

منتخب مصر

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن والنجم العالمي محمد صلاح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتفادي مفاجآت البدايات، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المغرب من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد صلاح نجم منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر محمد صلاح صلاح منتخب مصر حسام حسن كأس أمم إفريقيا موعد مباراة مصر كاس امم افريقيا الرأس الأخضر موعد مباراة منتخب مصر موعد مباراة مصر القادمة مباراة مصر اليوم مباراة مصر القادمة تصفيات كأس أمم إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر القادمة كاب فيردي مصر منتخب مصر وكاب فيردي موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي موعد مباراة مصر وكاب فيردي مصر ضد كاب فيردي مصر أمام كاب فيردي مباراة مصر ضد كاب فيردي مباراة مصر وكاب فيردي مباراة مصر أمام كاب فيردي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي موعد مباراة مصر والراس الاخضر مصر والرأس الأخضر مصر ضد الرأس الأخضر مباراة مصر ضد الرأس الأخضر مباراة مصر والرأس الأخضر موعد مباراة مصر والرأس الأخضر موعد مباراة مصر والرأس الاخضر موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم موعد مباراة مصر و كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر و كاب فيردي مباراة مصر امام كاب فيردي مصر امام كاب فيردي موعد مباراة مصر ضد کاب فیردی تصفیات کأس أمم إفریقیا 2025 المجموعة الثالثة من منافسات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين ضد السد.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

لاعبو السد القطري

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية موعد مباراة العين ضد السد، في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وستكون مواجهة العين إحدى المباريات الأربع التي سيخوضها السد القطري خارج أرضه، إلى جانب مواجهات النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والوصل الإماراتي، في حين سيستقبل بطل الدوري القطري على أرضه فرق بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والأهلي والهلال السعوديين.

وحسب نظام البطولة، فقد تم توزيع الأندية الـ24 المشاركة إلى منافستين دوريين منفصلين، يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، على أن يخوض كل فريق في كل دوري ثماني مباريات مع ثمانية منافسين مختلفين في منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر الجاري حتى 19 فبراير 2025.

سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة الموالية الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، لتبلغ الفرق الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد السد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد».

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد السد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة