بوابة الوفد:
2024-09-16@01:14:34 GMT

أعلم أنه اللقاء الأخير

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

من بين ثمار الإبداع المتناثرة هنا وهناك، تطفو على السطح قطوف دانية، تخلق بنضجها متعة تستحق التأمل، والثناء، بل تستحق أن نشير إليها بأطراف البنان قائلين: ها هنا يوجد إبداع..
هكذا تصبح "قطوف"، نافذة أكثر اتساعًا على إبداعات الشباب في مختلف ضروبها؛ قصة، شعر، خواطر، ترجمات، وغيرها، آملين أن نضع عبرها هذا الإبداع بين أيدي القراء، علّه يحصل على بعض حقه في الظهور والتحقق.


"سمية عبدالمنعم"
 

 


يحتل كلانا الآخر دون نسيان.
إنه ذاك الوداع الذي يبوح بالكثير، أردت بيدك أن تزيد من أوجاعنا أكثر؛ فضممتني إلى قلبك خلسة من الزمن على حين غفلة تعانقت تلك الآلام وباتت مكتملة لا ينقصنا أي شيء يا عزيزي الآن.
للحظات تركنا مقعدنا وشعر كل منا بنبض قلبه، ثمة حب بريء يفتح عينيه للحياة يراه الجميع خطيئة ونراه نحن نورًا يسطع بعتمتنا تلك.
تقبع امرأة بداخلي ثملت عشقا من نقاء قلبك ولكنها تنأى بنفسها عن الناس، تدوي تلك الأصوات من حولها أن ذاك الحب ذنب، ذاك الحب ذنب.
سيدى تركت عناقنا عالقًا في الفراغ كذكرى يتسع الكون لها ولكنها كلما مرت على ذاكرة قلبي ضاق صدري بها وأبتسم ثم تنحدر دمعة دون قصد وحيدة مثلي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"

تالقت النجمة اللبنانية نيكول سابا على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية في دورتها الـ 15 بإطلالة راقية باللون الأسود .

وارتدت سابا فستان ذو تصميم بسيط مجسم يبرز قوامها الممشوق وتميز الفستان بالإكستنشن الطويل من نفس القماش واللون وهو ما جعل إطلالتها بسيطة للغاية .

أما من الناحية الجمالية اختارت نيكول الألوان الترابية الملائمة للون بشرتها كما تركت خصلات شعرها الأشقر منسدلًا بإنسيابية ونعومة على كتفيها .

ونشرت نيكول مقطع فيديو يوثق لحظة استلامها للجائزة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ، وعلقت عليه قائلة:" شكرا مهرجان الفضائيات العربية لجائزة الابداع عن أغنية #الكات كاتي #el_cut_cutty شكرا #مصر_ام_الدنيا ???????? ❤️.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. 

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: «المتحدة» حققت إنجازات في مجال الإعلام تستحق الإشادة
  • خليفة التربوية: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم يعزز الإبداع
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • أحمد السقا يهدي جائزة الإبداع لـ ناهد رشدي
  • لقطة جميلة تستحق التأمل
  • كيف تصبح أكثر إبداعا ونشاطا في مكان عملك بخطوات بسيطة؟
  • «تطوير ومعالجة النصوص والسيناريوهات»..هل هي ظاهرة صحية أم تهدد الإبداع؟
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • "موهبة" تطلق 4 برامج استثنائية بمدارس المملكة لدعم الإبداع والابتكار
  • فئات تستحق إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. أجر مضاعف في حالة العمل