يغيب محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي عن منتخب مصر في مباراته المقبلة ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وتأكد عدم انضمام المدافع محمد عبد المنعم إلى معسكر منتخب مصر المقرر خلال فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر 2024، بناءً على طلب اللاعب وناديه نيس الفرنسي.

ويعد عبدالمنعم من الركائز الرئيسية في منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة وغيابه عن الفراعنة في مباراة الرأس الأخضر سيكون مؤثر على أداء دفاع المنتخب رغم وجود البدائل المناسبة.

وستقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة مع بوتسوانا وموريتانيا.

أرقام منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم

ولم يغيب محمد عبد المنعم عن مباريات منتخب مصر منذ ظهوره الأول مع الفراعنة في ديسمبر 2021، سوى في 6 مباريات فقط، حقق منتخبنا الفوز في مباراتين وخسر 4 مباريات في غياب اللاعب.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر لأول مرة منذ 21 عامًا.. غياب ميسي ورونالدو عن ترشيحات جائزة الكرة الذهبية

أول مباراة غاب فيها محمد عبدالمنعم كانت ضد السنغال في جولة الحسم بتصفيات كأس العالم 2022، وخسر الفراعنة بركلات الترجيح 3-1، بعدما تبادل الفريقين الفوز 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل أسود التيرانجا للمونديال.

بينما غياب عبدالمنعم الثاني كان في مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا وخسر الفراعنة 2-0.

وغاب مجددًا مدافع الأهلي السابق عن منتخب مصر في مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية في يونيو 2022 وخسر الفراعنة بنتيجة 4 – 1، كما غاب عن خسارة المنتخب وديا ضد تونس 3-1.

بينما حقق منتخبنا الوطني انتصارين فقط في غياب عبدالمنعم وكان في مباراتين وديتين ضد بلجيكا وفاز 2-1، وضد جنوب السودان وفاز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم تصفيات كاس امم افريقيا نيس الفرنسي معسكر منتخب مصر منتخب مصر محمد عبد المنعم الرأس الأخضر منتخب مصر فی فی غیاب

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

أعلن فرانك هايس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، عن تشكيل الفريق الرسمي الذي يخوض مباراة مارسيليا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، ضيفًا ثقيلًا، اليوم السبت، على مضيفه نيس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

وجاء تشكيل نيس على النحو التالي

تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
في حراسة المرمى مارسين بولكا
في خط الدفاع محمد عبد المنعم دانتي يوسف ندياشيمي ميلفن بارد
في خط الوسط تانجوي ندومبيلي روساريو جوناثان كلاوس جيرمي بوجا
في خط الهجوم إيفان جويسان محمد علي شو

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • تفاصيل جديدة عن الهجوم الإسرائيليّ على مصياف.. ماذا كان يفعل حزب الله في المنشأة المُستهدفة؟