أكد مصدر مصري رفيع المستوى اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، أن تصريحات نتنياهو تفتقد الواقعية ويسعى من خلالها تحميل الدول الأخرى مسؤولية فشله في تحقيق أهدافه في قطاع غزة الذي شهد إبادة جماعية، وفقا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل منذ قليل.

اقرأ أيضاًسفير ألمانيا بالقاهرة يشيد بدور مصر في إيصال المساعدات إلى قطاع غزة

شهيدان فلسطينيان وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي على مدينة غزة

أبو الغيط: حجم القنابل التي أُلقيت على غزة يفوق قوة القنبلة النووية التي أُلقيت على هيروشيما ونجازاكي

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حرب إسرائيل على غزة حركة حماس طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مدينة غزة مستشفيات غزة مصدر رفيع المستوى مصر

إقرأ أيضاً:

ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فارقت الممثلة المصرية ناهد رشدي الحياة، صباح السبت، عن عمر  68عامًا، بحسب ما أعلنت ابنتها دينا سعد، ويشيع جثمانها إلى مثواه الأخير، من مسجد الكواكبي بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد صلاة عصر اليوم.

ونعتها ابنتها دينا في تدوينةٍ نشرتها، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وتصادفت وفاة الفنانة الراحلة مع ذكرى ميلادها في 14 أيلول/ سبتمبر.

وتخرجت الفنانة الراحلة من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وبدأت مسيرة فنية غنية، قدمت خلالها العديد من الأدوار   المتنوعة في المسرح والتلفزيون.

لكن هذه المسيرة كانت متقطعة، حيث ابتعدت عن المشهد الفني وعادت مرات عديدة، بسبب التزاماتها العائلية، وظروفها الصحية التي أبعدتها عن التمثيل 8 سنوات في التلفزيون، قدمت خلالها عددا من الأدوار المسرحية، بحسب ما كشفت في إطلالة إعلامية سابقة في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".


وكانت فترة التسعينيات الأغنى في مسيرة الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وقدمت خلالها العديد من الأدوار التلفزيونية، والسينمائية، ومن أبرزها في التلفزيون، دور "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، كما شاركت في مسلسلات "أرابيسك"، "الزيني بركات"، و"هوانم غاردن سيتي".

وكان موسم دراما رمضان 2023، آخر المواسم الدرامية التي شاركت بها، في مسلسلي "الصندوق"، و"سرة الباتع"، كما شاركت في مسلسل "سفاح الجيزة".
 

مصرمشاهيرنشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات نتنياهو.. هل تتحول المواجهة مع حزب الله إلى حرب شاملة؟
  • نتنياهو: لن نذهب إلى توسيع الحرب في الشمال قبل توفر شروطها
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يستغل الأصوات المتطرفة لإقرار خطة تهجير سكان غزة
  • أستاذ علاقات دولية: إسرائيل تفتقد الوحدة الداخلية حول قرار حرب لبنان
  • فورين بوليسي: هل تخدم سياسات نتنياهو أهداف إيران؟
  • وزير إسرائيلي سابق: فشل 7 أكتوبر مسؤولية الجميع وليس نتنياهو وحده
  • ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها
  • "الأحرار": لجوء الاحتلال لاستهداف المجاهدين بالطيران يؤكد فشله بالوصول إليهم
  • أستاذ قانون: لا يمكن لـ نتنياهو الإفلات من العقاب من الناحية القانونية
  • خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية