اقتحم سائق مخمور منزلًا في ولاية أريزونا الأمريكية أثناء استعداد أصحابه لتناول العشاء، مما أدى إلى نجاة الزوجين وكلابهم الأربعة من موت محقق. وقع الحادث عندما صدمت سيارة موستانج المنزل الذي يقطنه الزوجان سابرينا ريفيرا وماركوس هولمبرج، حيث أظهرت مشاهد كاميرات المراقبة لحظة مداهمة السيارة للمنزل.

وصف الزوجان شعورهما بالنجاة من الموت، حيث قالت ريفيرا: "رأيت سيارة موستانج تتجه نحونا مباشرة.

اعتقدت أننا سنموت جميعاً". وأضاف هولمبرج: "لقد دمر كل شيء، حدث الأمر بسرعة كبيرة". نتيجة للأضرار الكبيرة التي لحقت بالمنزل، أنشأ الزوجان حساباً على موقع "GoFundMe" للمساعدة في تغطية تكاليف إصلاح المنزل التي تبلغ 30 ألف دولار، وهما يبحثان الآن عن مكان آخر للإقامة حتى يتم إصلاح منزلهما.

ألقت الشرطة القبض على السائق المخمور، فالنتين إسبينوزا، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يواجه اتهامات بالقيادة تحت تأثير الكحول، والتسبب في أضرار جنائية، وتعريض حياة الآخرين للخطر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي ، أمام مركز ومدينة ملوي ، جنوب محافظة المنيا ، اليوم الأحد ، إصابة 12 شخصا ، إثر إنقلاب سيارة  ربع نقل ، وتم نقل المصابين لمستشفى ملوي العام لتقلي العلاج .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية ، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث سير إنقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من كمين البرشا ، بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي جنوب المنيا

 

وبإنتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف ،تبين من المعاينة المبدئية ، ان السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة  بيد السائق ،  اسفرت عن إنقلاب سيارة ربع نقل ، و اسفر الحادث عن إصابة ١٢شخصا  بإصابات مختلفة ، وتم نقلهم لمستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج  ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ،  وتم العرض على النيابة العامة  لتولي التحقيقات ، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا
  • الجلفة: وفاة طفل دهسته سيارة بالزعفران
  • يبلغ من العمر 18 عامًا.. حادث سير يودي بحياة محمد
  • حادث تصادم ضخم ينهى سباق جائزة أذربيجان بفوز أوسكار بياستري
  • إحتراق سيارة وسماع دويّ قويّ... شاهدوا بالفيديو ما حصل في طرابلس
  • بالفيديو.. كلب وفي يركض خلف سيارة إسعاف خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى
  • حادث مروع لدراجة نارية مع سيارة محملة بالقات جنوبي اليمن .. والنتيجة كارثية (صور)
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)