يشارك فيلم «مقسوم» في المسابقة الرسمية للدورة الخامسة من مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي، والذي يعقد في الفترة من 6 وحتى 13 سبتمبر الحالي في مدينة الدار البيضاء.

قصة فيلم مقسوم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، وكان الفيلم قد حصل على جائزة مؤخرا في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الأخيرة.

فيلم مقسوم أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وقدمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغاني الفيلم والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، والتي كانت بعنوان «قلبي يا محتاس»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتأليف منة عدلي القيعي، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

اقرأ أيضاًسماء إبراهيم بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم مقسوم: «بقالنا 30سنة مشفناش بعض»

بدورته الثالثة.. عرض فيلم «مقسوم» في مهرجان هوليوود للسينما العربية

ليلى علوي: فيلم «مقسوم» يناقش مشاكل 3 سيدات.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم مقسوم العرض الخاص لفيلم مقسوم المقسوم فيلم فيلم المقسوم فيلم مقسوم كواليس فيلم مقسوم مقسوم مقسوم فيلم فیلم مقسوم

إقرأ أيضاً:

أتالاير: استمرار اللجنة المكلفة من الرئاسي في إدارة المركزي يمثل خطرًا كبيرًا على مستقبل الأزمة السياسية

ليبيا – تناول تقرير تحليلي نشرته مجلة “أتالاير” الإسبانية الناطقة بالإنجليزية توصل مجلسي النواب والدولة الاستشاري لاتفاق مؤقت لحل أزمة المصرف المركزي.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما جاء فيه من رؤى تحليلية صحيفة المرصد أوضح توصل المجلسين لهذا الترتيب الوقتي لعمل هذه الهيئة المصرفية الحيوية إلى حين تعيين محافظ ومجلس إدارة جديدين لها، متطرقًا لما تسببت به الأزمة الأخيرة المتمثلة بإقالة الصديق الكبير من منصبه من مشاكل بالتعاملات المالية والنفطية.

واستدرك التقرير بوصف الاتفاق المؤقت بمثابة أمل ولد في داخل المجتمع الليبي في ظل حالة عدم الاستقرار وانعدام الأمن، ناقلًا عن الخبير في السياسة والاقتصاد أيوب الأوجلي قوله:”هذا الترتيب الوقتي غير كاف فاستمرار اللجنة المكلفة من قبل المجلس الرئاسي يمثل خطرًا كبيرًا على مستقبل الأزمة السياسية”.

وقال الأوجلي:”ستعتقد هذه الهيئة أنها تمكنت من فرض وجهة نظرها بشكل منفرد في ظل عدم وجود اتفاق نهائي فمجلس النواب يريد الضغط على المجلس الرئاسي لسحب قراره غير الملزم” فيما قال زياد دغيم ممثل الأخير بالمباحثات أنه سيرحب يما يتفق عليه البرلمان والاستشاري في الـ3 من أكتوبر المقبل.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • يمثل رحمة للعالمين.. أمينة الفتوى: يوم ميلاد النبي أفضل من ليلة القدر
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • أتالاير: استمرار اللجنة المكلفة من الرئاسي في إدارة المركزي يمثل خطرًا كبيرًا على مستقبل الأزمة السياسية
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • انهيار عقار شبرا.. وشهود عيان لـ «الأسبوع»: سمعنا صوت انفجار وتفاجأنا بالبيت مقسوم نصفين