اشتكى عدد من المواطنين بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف من انقطاع مياه الشرب عن عدد من المجالس القروية منذ الساعة 6 مساء أمس الأربعاء، رغم تأكيد الشركة مسبقًا في بيان لها عن عودة المياه الساعة 6 صباح الخميس.

 

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف أصدرت بيانًا جاء فيه: أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة للمحابس على خط طرد "2" بمحطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط بمركز ببا، فقد تقرر قطع المياه لمدة 12 ساعة عن مجالس قرى «هلية، سدس، صفط راشين، قمبش»، فضلا عن ضعف المياه بمدينة ببا،وذلك اعتبارًا من الساعة 6 مساء الأربعاء 4 سبتمبر الجاري وحتى الساعة 6 مساء الخميس 5 سبتمبر

 

واستاء العديد من الأهالي لعدم التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدة المحددة واستمرار انقطاع المياه، وعدم خروج أحد من مسؤولي الشركة في أية بيانات لتوضيح أسباب الإستمرار في انقطاع المياه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف الساعة 6

إقرأ أيضاً:

إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير العمل في المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات التي تشرف عليها اللجنة العليا لإسترداد أراضي الدولة. 

 

وتأتي هذه الحملات في إطار الجهود الحكومية المكثفة لحماية حقوق الدولة واستعادة أملاكها، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود مواجهة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 

ووفقًا للتقرير الصادر عن الإدارة العامة لأملاك الدولة، فقد تم إزالة 212 حالة تعدٍ حتى الآن، منها 84 حالة بناء مخالف على مساحة 1871 مترًا مربعًا من أراضي أملاك الدولة، و128 حالة تعدٍ على مساحة 6 أفدنة و17 قيراطًا من الأراضي الزراعية الخاصة، وذلك بعد مرور أسبوعين على بدء المرحلة الحالية التي انطلقت في 31 أغسطس الماضي، بالتعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الـ 23 من حملات إزالة التعديات تنفذ على ثلاث مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى من 6 إلى 26 يوليو، تلتها المرحلة الثانية من 3 إلى 23 أغسطس، حيث تمت إزالة 514 حالة تعدٍ خلال المرحلتين، وتستمر المرحلة الثالثة الحالية حتى 20 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • الثلاثاء.. انقطاع المياه عن قرى ببا في بني سويف لمدة 15 ساعة
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • ضعف المياه عن مركزي اهناسيا وناصر لصيانة محطة معصرة نعسان ببني سويف
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي
  • انقطاع المياه في عدد من مناطق الجيزة والقاهرة الجديدة لأعمال الصيانة