تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بسبب مقتل سائق توك توك خلال مشاجرة  مع أقاربه في البدرشين.

خلافات أسرية

وكشفت التحقيقات، أن أقارب الضحية (أبناء شقيقته) وراء قتله إثر نشوب مشاجرة بينهما  بسبب خلافات أسرية وتعدي المتهمين عليه مما تسبب في مصرعه طعنا. 

مشاجرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، والشاب تعرض لاعتداء مع الطرف الثانى تربطه بهم علاقة قرابة، بسبب خلافات أسرية.

مقتل شاب 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في قرية تابعة لمركز البدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وتبين من خلال التحريات، أن شابا تعرض لاعتداء خلال التشاجر مع آخرين تربطه بهم علاقة قرابة، بسبب خلافات أسرية.
ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التح القبض علي المتهمين خلافات أسرية قتل سائق توك توك نشوب مشاجرة مركز البدرشين خلافات أسریة

إقرأ أيضاً:

مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية

شهدت منطقة فلمنج بشرق الاسكندرية جريمة بشعة حيث اقدم شاب على طعن طالب عدة طعنات متفرقة واصابة شقيقة مما تسبب فى مصرعه على الفور وتركه غارق فى دمائه وفر هاربا تبين حدوث مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب كيس قمامة. 

تفاصيل الحادث

كان قد تلقى اللواء حسن عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل أول، يفيد وجود مشاجرة ومصابين بمنطقة فلمنج دائرة القسم .

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شاب يدعى «مازن» طالب بكلية تربية رياضية يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجروح طعنية بالبطن والصدر وجرح بالرأس.

وكشفت التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه، وعاطل يدعى «الروبى»، بسبب الخلاف على وضع «كيس قمامة» أمام العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة، ثم قام الأهالى بفضها.

وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب ذلك توجه إلى صالون حلاقة بذات المنطقة لحلاقة شعره والإستعداد للذهاب إلى الجامعة لأداء امتحان إحدى المواد.

وفقا لشهود عيان أقروا أن احد أصدقاء المتهم أخبره بمكان تواجد المجنى عليه وعلى إثر ذلك صعد إلى منزله وأحضر سكين كبير، وتوجه إلى صالون الحلاقة وباغت المجنى عليه بضربة على راسه ثم سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن حتى اخرج أحشاءه.

وأوضح الشهود أن شقيق المجنى عليه حاول الدفاع عنه إلا أن المتهم تعدى عليه بالسكين حوزته ما أسفر عن إصابته بقطع بأوتار الذراع.

وأضافت التحريات أن الأهالى وزملاء المجنى عليه، أسرعوا بحمله إلي أحد المستشفيات، لإنقاذه إلا أنه توفى قبل محاولات إسعافه.

تمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم وضبط بحوزته السكين المستخدم في الحادث وجرى نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة في أوسيم
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • قرار قضائي بشأن سائق طعن آخر خلال مشاجرة بالقاهرة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين