اختتمت الكلية العسكرية التقنية اليوم فعاليات الأسبوع التعريفي لطلبة الدبلوم العام من طلبة النظام بمركز القبول الموحد، وطلبة القبول المباشر والنظام التدريبي المقرون بالتشغيل (الدفعة الثانية عشرة) للعام الأكاديمي (2025/2024م).

وتضمن الأسبوع التعريفي العديد من البرامج والفعاليات، علاوة على التعريف بالأنشطة الطلابية ودورها في صقل مهارات الطلبة وتنمية مواهبهم، بالإضافة إلى كيفية استخدام الطلبة لنظام بيئة التعلم الافتراضية، والاطلاع على خدمات تقنية المعلومات والأنظمة والتطبيقات بالكلية، إلى جانب تقديم عدد من المحاضرات التعريفية والتوعوية المهمة لمسيرة الطالب الجامعي، وقد اشتمل اليوم الختامي على مجموعة من الاختبارات لتحديد مستويات الطلبة في عدد من المواد العلمية.

يأتي تنظيم الأسبوع التعريفي بالكلية العسكرية التقنية بهدف تعريف الطلبة بالتخصصات المتاحة، والاطلاع على أحدث البرامج والأنظمة التقنية، إلى جانب التعريف بالتجهيزات الفنية والورش التدريبية والمختبرات التخصصية بالكلية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق اليوم

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: دور محوري للذكاء الاصطناعي في إنتاج الطاقة طاقة المستقبل

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عv«المؤتمر العالمي للمرافق»، التي تستضيفها شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» في مركز «أدنيك» أبوظبي وتستمر إلى 18 سبتمبر.
وتستقطب نسخة هذا العام أكثر من 12 ألف متخصص وخبير عالمي في قطاع مرافق الكهرباء والمياه، لتسليط الضوء على أحدث التطورات البحثية والخدمات التقنية والحلول المبتكرة لرسم ملامح مستقبل هذا القطاع الحيوي.  ويُعد الحدث منصة استثنائية تجمع صناع القرار والخبراء من جميع مراحل سلسلة القيمة في قطاع المرافق، لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين دول العالم، إلى جانب استعراض أحدث الحلول والخدمات والتقنيات المبتكرة، التي تسهم في خفض انبعاثات الكربون وترشيد التكاليف، إلى جانب زيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز الأداء التجاري، مما يدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة وكفاءة في قطاع المرافق. 
وتركز نسخة هذا العام على أهمية تبني أحدث التقنيات وإيجاد الحلول التي من شأنها أن تدفع عجلة الابتكار والتطوير في قطاع المرافق، إلى جانب تبادل الخبرات والرؤى مع رواد الصناعة، وبحث معالجة التحديات المتعلقة بقطاع الطاقة والمياه واستكشاف الفرص المتاحة للمساهمة في تعزيز كفاءة استخدام الموارد، وتطوير سياسات واستراتيجيات متكاملة تضمن استدامة الموارد.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق اليوم
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • فعاليات متنوعة ضمن "الأسبوع التعريفي" للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في صور
  • مستشفى مصر للطيران تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • الداخلية: اختتام فعاليات تمرين لخفر السواحل وجناح الطيران والقوة البحرية
  • منحة مالية للطلبة المسجلين بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي
  • أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنوفية تستعد لاستقبال الطلبة الجدد| بالصور