يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية اندونيسيا تصفيات كأس العالم 2024 منتخب السعودية منتخب اندونيسيا تصفيات كأس العالم 2024 بث مباشر مباراة منتخب السعودية اليوم بث مباشر مباراة منتخب السعودية اليوم مباشر مباراة منتخب السعودية بث مباشر مباراة منتخب السعودية مباشر مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا مشاهدة مباراة منتخب السعودية الآن مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية بث مباشر الآن السعودیة وإندونیسیا فی تصفیات کأس العالم مباراة منتخب السعودیة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. يلا كورة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري ابطال افريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024