اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثلاث قرارات هامة داخل معسكر المنتخب الوطني الحالي، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام كاب فيردي مساء غد الجمعة؛ تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يسعى «العميد» لتحقيق أول ثلاث نقاط لبدء مسيرته بقوة في هذه البطولة.

إجراءات حسام حسن لتحفيز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

كشفت مصادر لـ«الوطن سبورت» أن حسام حسن قد أصدر ثلاثة قرارات حاسمة قبل 24 ساعة من انطلاق لقاء كاب فيردي، المقرر في تمام العاشرة مساء.

وتضمنت قرارات المدير الفني ما يلي:

شدد حسام حسن على لاعبي المنتخب بضرورة التركيز وعدم الانشغال بالأحداث الأخيرة داخل المعسكر، بما في ذلك إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، واستبعاده من القائمة، بالإضافة إلى اعتذار محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام للمعسكر.

جلسة خاصة مع محمد صلاح

عقد «العميد» جلسة خاصة مع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، حيث طالبه بتجاوز عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة «فرانس فوتبول». كما طلب منه نقل الروح المعنوية العالية للاعبين وتشجيعهم على تقديم أداء قوي في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك تجهيز البدائل لتعويض الغيابات

 أكد حسام حسن على أهمية تجهيز أحمد حجازي، لاعب فريق نيوم السعودي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، للدفع بهما في التشكيل الأساسي بدلًا من محمد عبد المنعم وإمام عاشور، على التوالي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي. وسيتحرك المنتخب المصري بعد اللقاء مباشرة إلى بتسوانا لمواجهة فريقها في العاشر من سبتمبر الجاري.

حسام حسن يسعى من خلال هذه التحضيرات والتوجيهات لتحفيز لاعبيه وضمان انطلاقة قوية في مشوار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح منتخب مصر الرأس الأخضر المدير الفنى لمنتخب مصر المنتخب الوطنى أمم أفريقيا 2025 امم افريقيا تصفيات كاس امم افريقيا تصفيات كاس امم حسام حسن المدير الفني جائزة الكرة الذهبية زيزو لاعب الزمالك فرانس فوتبول كأس أمم أفريقيا 2025 كاب فيردي لاعبي منتخب مصر معسكر المنتخب الوطني مصر وكاب فيردي محمد عبد المنعم مباراة مصر وكاب فيردي موعد مباراة مصر وكاب فيردي موعد مباراة مصر کاب فیردی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الجيش الرواندي في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - كريم حافظ

خط الهجوم: فيستون ماييلي

بيراميدز يغادر فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي

مقالات مشابهة

  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • للمرة الثالثة.. هالاند يتفوق على محمد صلاح
  • تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي
  • أخبار الزمالك: جوميز يمنح تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع بمران اليوم
  • مدير أعمال محمد صلاح يشن هجوما على صحفيين بسبب مستقبل اللاعب المصري
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس