قررت شركة الطيران الإيرلندية "رايان إير" إلغاء الرحلات من وإلى مطار تل أبيب خلال الفترة من الثلاثاء 6 آب/ أغسطس حتى السبت 26 تشرين الأول/ أكتوبر، بسبب "قيود تشغيلية خارجة عن إرادتنا".

وأضافت في بيان مقتضب أوردته على موقعها، أنه "سيتم إخطار الركاب المتأثرين بالقرار عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية".

وقالت إن هذه الإلغاءات "خارجة عن سيطرتها".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الإعصار بيبنكا يقترب من الصين

يقترب الإعصار بيبنكا من السواحل الشرقية للصين حيث الكثافة السكانية العالية ومدينة شنغهاي، مع تحذير السلطات من هطول أمطار "غزيرة" بعدما ضرب الفيليبين حيث أعلن مسؤولون مصرع ستة أشخاص بهذه العاصفة المدارية.
وتوقّعت وزارة إدارة الكوارث الصينية أن يبلغ الإعصار اليابسة وشنغهاي، وهي بمثابة العاصمة الاقتصادية للبلاد، بين ليل الأحد وصباح الإثنين.
وأفادت شبكة "سي سي تي في" الصينية الحكومية الأحد بأن كل الرحلات الجوية في المطارين الرئيسيين في شنغهاي ستلغى بسبب اقتراب الإعصار.
وأوضحت "بسبب الإعصار بيبنكا، تراجعت الحركة في مطارَي بودونغ وهونغتشياو في شنغهاي اليوم. اعتبارا من الساعة الثامنة مساء، ستلغى كل الرحلات الجوية في المطارين".
وكانت وزارة إدارة الكوارث الصينية حذّرت السبت من أن الإعصار سيؤدي الى هطول "أمطار غزيرة" بين الأحد والثلاثاء، مشيرة الى أن مسؤولين عقدوا اجتماعا من أجل "إيجاد ونشر" الوسائل الضرورية للتعامل مع تبعاته في "المناطق الأساسية".
بدورها، أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" الرسمية بأن وزارة الموارد المائية أصدرت السبت "استجابة للطوارئ من المستوى الرابع لمواجهة الفيضانات في شنغهاي ومقاطعات جيانغسو وتشجيانغ وآنهوي".
ويتزامن وصول الإعصار مع إحياء الصين عيد منتصف الخريف، وهو يوم عطلة رسمية. 

أخبار ذات صلة ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 281 الإعصار "بيبنكا" يتحرك مبتعداً عن جزر في اليابان

وحضّت سلطات شنغهاي السكان الأحد على اتخاذ أقصى درجات الحيطة لمواجهة تداعيات الإعصار "في الأماكن المرتفعة"، وفي "وسائل النقل والبنى التحتية والزراعة".
كما سيتمّ اعتبارا من الأحد، تعليق الرحلات البحرية بسبب الإعصار، بحسب بيان صادر عن الميناء الرئيسي للمدينة.
وأصدر مكتب الأرصاد الجوية الأحد تحذيرا برتقاليا من الإعصار، وهو ثاني أعلى تحذير في نظام من أربعة مستويات، للعديد من المناطق في شنغهاي وفي مناطق مقاطعات مجاورة.
ونصحت السكان بالامتناع عن التجمع بأعداد كبيرة وبعودة القوارب إلى الميناء وبتعزيز الهياكل المهترئة لمواجهة الرياح العاتية.
وحضّت سلطات مدينة شنغهاي السكان الأحد على "تعزيز الجهود لتجنّب تبعات الإعصار على النقل والبنى التحتية والزراعة".
وضرب بيبينكا جزيرة أمامي اليابانية ليل السبت الأحد، مصحوبا برياح سرعتها 198 كيلومترا في الساعة، وفق ما أفادت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية. 
وحذّرت الهيئة من "مخاطر انزلاقات تربة بسبب الأمطار الغزيرة". وضرب الإعصار الجمعة وسط الفليبين وجنوبها حيث أعلنت السلطات الأحد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب الإعصار «بيبينكا».. شنغهاي تجلي الـ آلاف وتلغي فعاليات وتعلق الرحلات الجوية
  • رئيس “حزب العمل” الصهيوني: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • السلطات الصينية تلغي كافة الرحلات الجوية في مطارات شنغهاي الرئيسية بسبب إعصار بيبينكا
  • الإعصار بيبنكا يقترب من الصين
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • أبرز الهجمات على تل أبيب وضواحيها منذ 7 أكتوبر
  • الرئيس المشاط يبارك للأمة وللشعب اليمني ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أنصار الله تتبنى قصف تل أبيب بصاروخ فرط صوتي.. وتتعهد بالمزيد مع اقتراب ذكرى 7 أكتوبر
  • الهند تقرر إلغاء السعر الأدنى لصادرات أرز بسمتي
  • إسرائيل تقرر منع إدخال المساعدات الى غزة